الرئيسية / رياضة / العزيز يكشف أسباب هزيمة الجيش أمام الكوكب
العزيز

العزيز يكشف أسباب هزيمة الجيش أمام الكوكب

صرح المدرب عبد المالك العزيز أن فريق الجيش الملكي لايستحق الخسارة أمام الكوكب المراكشي ضمن الجولة الرابعة من البطولة الإحترافية، مؤكدا على ان فريقه كان الأفضل في المباراة لكن بسبب الأخطاء والهدايا تمكن الكوكب من التسجيل.

وقال العزيز في ندوة صحفية عقب المباراة ان الجيش لعب المباراة بشكل جيد وخلق مجموعة من الفرص، واهدر أهداف حقيقية خلال الشوط الأول، مشيرا الى ان فريقه كان بإمكانه توقيع سبعة أهداف لكن بسبب التسرع وغياب التركيز لم يصل لمرمى الفريق المراكشي.

وأكد على ان الهزيمة امام المغرب الفاسي في ربع نهائي مسابقة كأس العرش كان لها تأثير كبير على نفسية اللاعبين، مبرزا ان الإقصاء تسبب للاعبين في مشكل ذهني ونفسي يجب التخلص منه والتفكير في المباريات القادمة.

واعتبر العزيز ان الغيابات كان لها تأثير كبير على مردودية الفريق العسكري، حيث عان كثيرا من نقص كبير على مستوى خط الوسط، بسبب غياب برحمة، مشيرا الى ان الفريق افتقد لستة لاعبين اساسيين مثل برحمة المصاب وليركي واليوسفي والشيخي ولؤي.

وبخصوص الاخطاء الدفاعية أوضح ان ” اللاعب الذي لايقوم بدوره في خط الوسط، ينعكس ذلك على لاعبي الدفاع، وتظهر بعض المساحات الفارغة يستغلها الخصم”.

وأبدى رغبته في تجاوز هذه المرحلةالصعبة والخروج من النتائج السلبية، والبحث عن انطلاقة أخرى في الجولات المقبلة.