الرئيسية / رياضة / ليونيل ميسي يضع شرطا جديدا على برشلونة!
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي يضع شرطا جديدا على برشلونة!

يسعى فريق برشلونة لتجديد عقد ليونيل ميسي قبل نهاية الموسم الحالي، من أجل ضمان استمرارة ضمن فريق البلوغرانا لمواسم أخرى، وقطع الطريق عن الأندية المتربصة به والتي تسعى للتعاقد معه.

وحسب تقارير اسبانية فإن ميسي يقترب من تجديد عقده مع البارصا قبل نهاية العام الحالي، بعدما دخلت إدارة النادي في مفاوضات جادة معه من اجل التوصل لاتفاق نهائي يقضي بتوقيع عقد جديد.
وحسب صحيفة “أس” الاسبانية فقد اقترح ميسي وضع شرط جديد في عقده قبل التمديد، حيث طلب من الادارة السماح له بمغادرة الفريق وفسخ عقده في حالة قرر توقيف مسيرته والانتقال إلى فريقه الأصلي نيوز أولد بويز الأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الشرط الجديد لا يعني أن ميسي يريد الرحيل عن برشلونة في الوقت القريب، حيث يريد فقط ضمان عودته الى فريقه بحرية تامة دون قيود، حتى يتمكن من إنهاء مسيرته الكروية في بلاده.
يذكر ان ميسي يخضع حاليا لفترة علاج بعدما تعرض للإصابة في مباراة أتلتيكو مدريد، حيث يقوم بتمارين خفيفة تحت إشراف الطاقم الطبي، ومن المنتظر أن يعود في مباراة لاكورونيا.

من ناحية أخرى تلقى مسي عرضا مغريا من بيب غوارديولا لحمل قميص مانشستر سيتي في المواسم المقبل، لكنه رفض مفضلا البقاء مع فريقه الكتالوني.