الرئيسية / أحوال الناس / في ليلة الاقتراع .. انتحار وقتل دركي وخمسيني يلفظ أنفاسه اثناء التصويت !!
ليلة الاقتراع

في ليلة الاقتراع .. انتحار وقتل دركي وخمسيني يلفظ أنفاسه اثناء التصويت !!

شهدت ليلة الاقتراع عددا من الحوادث والجرائم البشعة في عدد من المدن المغربية، كانت أبرزها وفاة مواطن خمسيني، لفظ أنفاسه زوال أمس الجمعة داخل مكتب التصويت بديور البون التابع للدائرة البرلمانية كيليز النخيل.

وكان الشخص ينتظر في الصف دوره للقيام بعملية التصويت، قبل أن يسقط فجأة على الأرض.

وفور إشعار المسؤولين بالواقعة، انتقلت عناصر الدائرة 15 وقائد الملحقة الإدارية النخيل لمكان الحادث، حيث تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بباب دكالة من اجل التشريح الطبي، كما تم فتح تحقيق من اجل معرفة أسباب الوفاة.

وفي نفس الوقت بمدينة تاوريرت وقعت  جريمة بشعة راح ضحيتها شخص في الخمسين من عمره، بمنطقة مولاي علي الشريف قرب إحدى المقابر، بعدما تم العثور عليه جثة هامدة ببته.

الجثة التي عثر عليها  ملطخة بالدماء تعود لجمركي سابق كان  يقطن بمكان وقوع الجريمة، حيث أبرزت المصادر من تاوريرت أن الهالك تم قتله بعد طعنة على مستوى الصدر.

وانتقلت عناصر الأمن نحو مكان تواجد الهالك للتحقيق في مقتله وملابسات الواقعة، في حين تم نقل جثة الضحية نحو مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي لتاوريرت.

وبمدينة وجدة استقبل مستشفى الفارابي جثة فتاة لا تتجاوز 20 عاما من عمرها بمستودع الأموات، بعدما أقدمت ليلة أمس على وضع حد لحياتها.

الهالكة انتحرت ببيت أسرتها، من خلال تناولها لكميات من الأقراص التي عجلت بلفظ أنفاسها الأخيرة رغم محاولة الأطباء إنقاذها.

وقد صادفت هذه الحادثة عملية لحظة ترقب النتائج الأولية لانتخابات بدائرة وجدة أنجاد.

المزيد: جلسة سكر تنتهي بجريمة قتل بشعة راحت ضحيتها أم لـ4 أطفال