الرئيسية / رياضة / السلامي يستدعي 23 لاعبا محليا لمواجهة الكاميرون
المنتخب المحلي

السلامي يستدعي 23 لاعبا محليا لمواجهة الكاميرون

يخوض المنتخب المحلي مبارتين وديتين أمام المنتخب الكاميروني والأردني في بداية شهر أكتوبر المقبل، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، المتعلقة بتصفيات كأس افريقيا للاعبين المحليين.

وستلعب العناصر الوطنية المباراة الأولى امام المنتخب الكاميروني يوم 6 اكتوبر خارج الوطني، على أن تعود مباشرة لمدينة أكادير لخوض الودية الثانية امام المنتخب الأردني الشقيق يوم العاشر من نفس الشهر. ولهذا الغرض استدعى الناخب الوطني جمال السلامي 23 لاعبا للدخول في تربص اعدادي يوم 3 اكتوبر المقبل، استعدادا لمواجهة المنتخب الكاميروني.
وعرفت القائمة حضور 5 لاعبين من الوداد البيضاوي و أربعة لاعبين من الفتح الرباطي، كما تم استدعاء أيوب الكعبي لاعب ينتمي إلى فريق الراسينغ البيضاوي أحد أندية القسم الثاني.

وفيما يلي قائمة اللاعبين :
عبد الحالي المحمدي نهضة بركان، عدنان العاصمي المغرب التطواني، بدر الدين بنعاشور الوداد الرياضي، الشيخي محمد واليوسفي مصطفى من الجيش الملكي.
بديع أوك وأوبيلا المهدي من حسنية أكادير، وليد الكرتي وأنس الأصبحي ورضا الهجهوج وأمين العطوشي من الوداد، نايف أكرد وبدر بولهرود ومحمد فوزير ومحمد النهايري من الفتح الرباطي.
حمودان احمد من اتحاد طنجة، بدر بنون وبنحليب والحافيظي من الرجاءالبيضاوي، أيوك الكعبي من الراسينغ البيضاوي، محمد الشيبي من النادي القنيطري، سعيد لكرو ووليد أزارو من الدفاع الجديدي.