الرئيسية / رياضة / زيدان : مواجهة دورتموند ستكون في غاية الندية
زيدان

زيدان : مواجهة دورتموند ستكون في غاية الندية

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان جاهزية الحارس كيلور نافاس للعودة لحراسة الفريق، بعد غياب طويل بسبب الاصابة، كما اكد جاهزيه اللاعب فابيو كوينتراو لتعويض غياب مارسيلو المصاب.

وأضاف زيدان في ندوة صحفية لتسليط الضوء على مواجهة الغد امام بروسيا دورتموند،  أن “في كل مكان نذهب إليه نُعطي صورة جيدة لأننا لا نُريد شيء غير الفوز ، نعلم صعوبة الخصم و الملعب لكن نحن ريال مدريد , كل مباراة مختلفة عن الأخرى ، سوف نحاول لعب كرة القدم المعتادة ، نريد تقديم كرة جيدة ” .
وتابع ” ستكون مباراة في غاية الندية ، دورتموند لديهم لاعبين شباب يُجيدون لعب الكرة ، قاموا بتغييرات لكن الفلسفة هي نفسها , ديمبيلي لاعب شاب و جيد , وأتوقع أن يكون جاهزاً لتقديم مستوى جيد لا يُفاجئني مستواه ” .

وتحدث زيدان عن مشكلة رونالدو، وأوضح ان كريستيانو ليس وحده من يغضب من الخروج، لأن كل اللاعبين لا يريدون الخروج من المباراة، مؤكدا على أنه فكر في مصلحة النجم البرتغاليلكي لكي يركون جاهزا لمباراة دورتموند.
وقال ” أتفهم غضب كريستيانو رونالدو لكن أنا فكرت في مصلحة اللاعب و لن يتغير شيء ، أنا لست بالغبي و هو ذكي ، كلانا لدينا نفس الأهداف , كاسيا أم نافاس ؟ غداً سوف ترى من سيكون أساسياً ” .

وشدد على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية يوم غد أمام الفريق الألماني ضمن مسابقة دوري الأبطال، معتبرا مسألة الاختيارات تعود له لانه يختار اللاعبين الأكثر فعالية في كل مواجهة.

وكشف زيدان عن قائمة ريال مدريد المكونة من 22 لاعبا، حيث عرفت القائمة عودة البرتغالي كوينتراو لتشكيلة الريال لأول مرة هذا الموسم، بينما غاب كاسيميرو ومارسيول بسبب الاصابة.
وفيما يلي قائمة اللاعبين:
حراسة المرمى: كيلور نافاس، كاسيا، يانيز.

خط الدفاع: كارفاخال، بيبي، راموس، فاران، ناتشو، دانيلو، كوينتراو.

خط الوسط: كروس، جيمس، كوفاسيتش، مودريتش، أسنسيو، إيسكو.

خط الهجوم: رونالدو، بنزيما، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، ماريانو، موراتا.