الرئيسية / رياضة / الاصابة تبعد مارسيلو وكاسيميرو عن ريال مدريد
ريال مدريد

الاصابة تبعد مارسيلو وكاسيميرو عن ريال مدريد

تلقى ريال مدريد ضربة قوية بسبب اصابة لاعبين أساسيين كل من هنريك كاسيميرو ومارسيلو، مما سيجعل المهمة معقدة بالنسبة للمدرب زيدان الذي سيكون مطالب بالبحث عن حلول بديلة لتعويض النقص العددي.

وقد خضع مارسيلو لفحوصات طبية صباح اليوم الجمعة بأحد مستشفيات مدريد، حيث تبين انه يعاني من إصابة على مستوى العضلة النعلية للقدم اليمنى والتي تعد إصابة من الدرجة الثانية.
وأكدت صحيفة “الماركا” أن النادي الملكي سيحرم من خدمات اللاعب البرازيلي لمدة تصل ل3 أسابيع على الأقل، مشيرة إلى أن عودته لن تكون إلا في ال15 من اكتوبر المقبل موعد مواجهة الريال امام ريال بيتيس ضمن مسابقة الليغا.

كما تلقى زيدان صفعة قوية بغياب لاعب الارتكاز هنريك كاسيميرو، بسبب تعرضه للاصابة خلال مواجهة اسبانيول يوم الأحد الماضي ضمن الجولة الخامسة من الدوري. حيث كشف النادي الملكي عبر بيان رسمي أن “” الفحوصات الطبية أظهرت أن كاسيميرو يُعاني من شرخ في الثلث الأوسط للساق اليسرى”.
وأشارت تقارير إلى أن اللاعب قد يغيب عن صفوف الملكي لفترة تتراوح بين 4 إلى 8 أسابيع، وذلك حسب استجابة اللاعب للبرنامج العلاجي الذي سيخضع له. مؤكدة على انه عودته للتداريب لن تكون إلا في منتصف اكتوبر المقبل.

وسيكون على المدرب زيدان الاستعانة بلاعبي الاحتياط خصوصا كوينتراو ، ناشتو، كوفاسيتش ، إيسكو، من أجل تعويض النقص خصوصا في وسط الميدان والجهة اليسرى للفريق.

إقرأ أيضا :تساؤلات حول موعد عودة الحارس نافاس للريال