الرئيسية / رياضة / تساؤلات حول موعد عودة الحارس نافاس للريال
الحارس نافاس

تساؤلات حول موعد عودة الحارس نافاس للريال

يكثر الحديث بين وسط أنصار ريال مدريد حول مصير الحارس نافاس هذا الموسم، والذي يعتبر صمام أمان ريال مدريد، وذلك في ظل عدم تعافيه من الاصابة التي جعلته يخضع لعملية جراحية.

وحسب صحيفة “أس” الاسبانية فقد مرت ” 100 يوم مرت على خضوع الحارس كيلور نافاس للعملية الجراحية على مستوى الكاحل و لحد الآن لا يوجد تاريخ مُحدد لعودته ” .
وقالت الصحيفة  إن”نافاس خضع لعملية جراحية في مدريد على يد الدكاترة فان ديك ، ريبول و دي برادو , كيلور كان قد ألغى عطلته للتدرب بنسق عالٍ سعياً للعودة بأسرع وقت لكن لحد الآن لم يعد لإن إصابته في مكان حساس ” .
وأوضحت أن الريال لا يريد المجازفة بحارسه في الفترة الحالية، رغم انه يتدرب بشكل منتظم، في المدينة الرياضية لكنه مازال يشعر بآلام في منطقة الاصابة، لهذا السبب لم يعد بعض للمشاركة في المباريات”.

وأشارت الصحيفة الاسبانية إلى ان الحارس الكوستاريكي غاب عن حراسة ريال مدريد في الموسم الماضي، ل6 مباريات فقط، مؤكدة على أنه يخضع لعلاج خاص تحت إشراف الطاقم الطبي من أجل تحسن حالته.
وطرحت الصحيفة إمكانية خضوع نافاس من جديد لعملية جراخية أخرى، قائلة “” على الرغم من الآلام التى كان يعاني منها الموسم الماضي إلا أنه لخضع لعلاج خاص , وكان مدرب كوستاريكا هو من نبّه لجدية إصابة نافاس حيث صرّح : ’ هو أمام خيارين الحصول على علاج خاص أو الخضوع لعملية جراحية ’ ” .

ويعتبر الحارس نافاس الخيار الأول لدى المدرب زين الدين زيدان في تشكيلة النادي الملكي، رغم اعتماده حاليا على الحارس الثاني كاسيا الذي تبقى امكانياته محدودة مقارنة مع خليفة كاسياس.