الرئيسية / رياضة / كأس الصداقة: الفتح يقابل الأهلي الإماراتي يوم 16 أكتوبر المقبل
الفتح الرباطي

كأس الصداقة: الفتح يقابل الأهلي الإماراتي يوم 16 أكتوبر المقبل

حدد الاتحاد الاماراتي لكرة القدم بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية بتاريخ الأحد 16 أكتوبر المقبل، موعدا لإقامة نهائي النسخة الثانية من كأس الصداقة الإماراتية المغربية، بين بطلي الدوريين.

وقد توصلت إدارة فريق الفتح الرياضي برسالة اشعار من الإتحاد الإماراتي لكرة القدم عبر الجامعة، يبرز فيها الموعد الجديد لاقامة مباراة الصداقة التي ستجمع بالأهلي بعدما تم وضع ثلاث مواعيد اقتراحية مابين 16و17 و18 من شهر أكتوبر المقبل موعدا لإقامة النهائي.

وحسب مصادر مطلعة فقد تم التنسيق بين العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، واللجنة المكلفة بالدوري الإماراتي الاحترافي، للعمل على تحديد موعد مناسب للفريق المغربي، المشارك في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي.

وتقام مباراة كأس الصداقة الإماراتية المغربية في نسختها الثانية، بمدينة دبي، علما أن النسخة الأولى أقيمت بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء و أحرز لقبها العين الإماراتي بعد فوزه بركلات الترجيح على الوداد.

يذكر أن الفائز بلقب كأس الصداقة الإماراتية المغربية سيحصل على جائزة مالية تقدر بحوالي مليار سنتيم مغربي، على أن يحصل الوصيف على جائزة مالية بقيمة 730 مليون سنتيم.

إقرأ ايضاالركراكي يدعو الجمهور لمساندة الفتح