الرئيسية / رياضة / رونار يؤجل الاعلان عن قائمة المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

رونار يؤجل الاعلان عن قائمة المنتخب الوطني

كشفت مصادر مطلعة ان الناخب الوطني هيرفي ورنار قرر تأجيل الاعلان عن قائمة المنتخب الوطني النهائية، استعدادا لمواجهة منتخب الغابون يوم 8 اكتوبر المقبل ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم عن المنطقة الافريقية.

وأوضحت المصادر ذاتها ان رونار فضل تأجيل الكشف عن القائمة الأساسية إلى  يوم الاثنين المقبل، حتى يتوصل بالتقرير الطبي من فريق يوفنتوس الايطالي بخصوص الوضعية الصحية لعميد المنتخب المهدي بنعطية، حيث من المقرر أن يواكب طبيب المنتخب عبد الرزاق هيفتي الملف الصحي للاعب المنتخب.
وكان رونار سيعلن عن القائمة اليوم الخميس، لكنه قرر تأجيلها حتى يتمكن من الوقوف عند جهزية جميع اللاعبين المحترفين خصوصا، حتى يضمن حضورهم لمعسكر المنتخب الوطني المقبل.

ويعاني الفريق الوطني من غيابات وازنة ومؤثرة في المرحلة الحالية، بغياب عدة أسماء أساسية بسبب الاصابة، مثل بنعطية، نبيل درار، سفيان بوفال، غانم سايس، عبد الحميد الكوثري، مما جعل رونار يفكر في الاستعانة بعناصر اخرى مثل فؤاد شفيق، وسونس عبد الحميد، عمر القادوري، ومبارك بوصوفة، لسد الخصاص.
ويبحث مدرب المنتخب عن رأس حربة في مباراة الغابون، بعدما أصبح يوسف العربي خارج حسابته الأساسية، عقب انتقاله إلى فريق لخويا القطري، حيث أصبح يعتمد على مهاجم مالقة الاسباني يوسف الناصري.

ومن المنتظر ان تضم قائمة رونار المقبلة بعض اللاعبين المحليين من البطولة الاحترافية، مثل الحارس أمين البورقادي، جواد اليميق لاعب الرجاء البيضاوي، ومراد باتنة مهاجم الفتح الرباطي، بالاضافة إلى لاعبين آخرين من الوداد.

  إقرأ أيضا :    هيرفي رونار يستعين بشفيق وعبد الحميد أمام الغابون