الرئيسية / رياضة / موراتا وفازكيز يتفوقان على الـBBC في ريال مدريد
ريال مدريد

موراتا وفازكيز يتفوقان على الـBBC في ريال مدريد

أشادت تقارير صحفية بالمستوى الذي يقدمه الثنائي ألفارو موراتا ولوكاس فازكيز مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي، بعدما أصبحا ضمن اختيارات المدرب زين الدين زيدان.

وقد شارك اللاعبان فازكيز وموراتا في 657 دقيقة خلال سبع مباريات خاضها الفريق في مختلف المسابقات سواء في الدوري الاسباني او في مسابقة دوري الأبطال. وهو رقم أقل من مشاركات ثلاثي bbcمع النادي الملكي حيث شارك في 898 دقيقة.
وبالرغم من الفريق الكبير في معدل مشاركات الثنائي الملكي مقارنة مع الثلاثي، إلا أنه نجح في تسجيل نفس عدد الأهداف، حيث ساهما معا في احراز ستة أهداف من أصل 18 هدفا سجلها الريال منذ البداية. أما ثلاثي رونالدو وبنزيمة وبيل فقد سجلوا خمسة أهداف، مما يبرز الانطلاقة الضعيفة لـbbbc.

ويأتي اعتماد زيدان على الثنائي موراتا وفازكيز، من أجل اخراج الفريق من مسألة الاعتماد على الثلاثي المعروف، وذلك حتى يعطي للفريق فعالية جديدة ومختلفة في خطه الأمامي.
يذكر أن موراتا عاد لصفوف الريال بفضل الشرط الجزائي الذي كان يتضمنه في عقده مع اليوفي، والذي سمح للنادي الملكي باسعادة نجمه من جديد مقابل 35 مليون يورو.

ويعتبر موراتا من بين المهاجمين القادمين في صفوف الريال خلال هذا الموسم، وقد يصبح لاعبا أساسيا رفقة الثنائي رونالدو وغاريث بيل، لكونه إمكانياته الفنية أفضل من بنزيمة.