الرئيسية / رياضة / فريق الزمالك يستعين بالأهلي لهزم الوداد
فريق الزمالك

فريق الزمالك يستعين بالأهلي لهزم الوداد

قرر مؤمن سليمان مدرب فريق الزمالك المصري الدفع بثلاثة مهاجمين لاختراق دفاع فريق الوداد، خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين يوم غد في ملعب برج العرب،  لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وسيعتمد المدرب المصري على الثلاثي ( ستانلي وأيمن حنفي وباسم مرسي) في الخط الأمامي، بهدف الضغط على خط دفاع الوداد المكون من الثنائي مرتضى فال ويوسف رابح، وقد منح المدرب المصري تعليماته للمهاجم  حنفي لاستغلال الثغرات الدفاعية والتوغل في مربع عمليات الفريق الأحمر.
وحسب تقارير مصرية، فإن المدرب سليمان استعان بشريط مبارتي الوداد والأهلي المصري في دور المجموعات، لاكتشاف نقاط القوة والضعف لدى الوداد، وذلك حتى يتمكن من اختيار الخطة المناسبة لمواجهة الغد، خاصة أن الوداد يتوفر على لاعبين ممتازين في وسط الميدان، مثل الأصبحي والسعيدي والنقاش والأصبحي.

ومن المنتظر أن يلجأ فريق الزمالك لتأمين خط الوسط، حيث طالب المدرب من لاعبيه باتخاذ الحيطة والحذر قصد الخروج من المواجهة بدون تلقي أي هدف، موجها تعليمات صارمة للظهيرين أحمد توفيق ورمزي خالد.
وقد حسم المدرب مؤمن سليمان في التشكيلة التي سيدخل بها الزمالك مباراة الغد أمام الوداد، حيث سيعتمد على كل من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أحمد توفيق وعلى جبر وإسلام جمال ورمزى خالد فى خط الدفاع، معروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح فى خط الوسط، ستانلى وأيمن حفنى وباسم مرسى فى خط الهجوم.

وسيحاول المدرب “الزملكاوي” استغلال الأخطاء الدفاعية التي يسقط فيها لاعبو الوداد، والتي ظهرت في مباراة الأهلي بالرباط خلال دور المجموعات، من أجل الوصول لمرمى الحارس محمد عقيد.