الرئيسية / رياضة / برشلونة ينتفض ويسحق سلتيك بسباعية مدوية !
برشلونة

برشلونة ينتفض ويسحق سلتيك بسباعية مدوية !

اكتسح فريق برشلونة ضيفه  سيلتيك الاسكتلندي ب7 اهداف نظيفة، في مباراة أقيمت على ملعب الكامب نو لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعرفت المباراة تألق البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي صنع بمفرده أربعة أهداف وسجل هدفا، والأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثة أهداف هاتريك، كما تألق المهاجم لويس سواريز.
وسيطر النادي الكتالوني على أطوار المباراة، ونجح في الوصول إلى شباك الفريق الخصم في الدقيقة الثالثة عن طريق نجمه ليونيل ميسي الذي تمكن من اختراق الدفاع الاسكتلندي بمهارة عالية ليسكن الكرة في الشباك.
وأضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 27، بعدما تلقى تمريرة من زميله البرازيلي نيمار الذي وقع الهدف الثالث بدوره في الدقيقة ال50، من ركلة حرة نفذها بطريقة مركزة فوق الحائط الدفاعي .
وجاءت بقية الأهداف متتالية، حيث وقع إنيستا الهدف الرابع في الدقيقة 58، ثم سجل ميسي الهدف الخامس في الدقيقة ال60، بينما رفع لويس ساوريز الحصة إلى سبعة أهداف بتسجيله لهدفين في الدقيقتين 76 و88 .
وقد قدم برشلونة أداء جيدا خلال هذه المواجهة، بعدما اعتمد المدرب لويس إنريكي على التشكيلة المثالية للفريق، والتي أكدت أن الخسارة السابقة أمام ألافيس مجرد كبوة عابرة.
بهذه النتيجة يحصد البارصا أول ثلاث نقاط ويتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة في حين يحتل سيلتك المركز الأخير.