الرئيسية / رياضة / نبيل درار وأيت بناصر يسرقان الأضواء بـ”الليغ1″
نبيل درار

نبيل درار وأيت بناصر يسرقان الأضواء بـ”الليغ1″

حسب مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية فقد تواجد اللاعبان المغربيات نبيل درار عميد فريق موناكو الفرنسي، ويوسف أيت بناصر متوسط ميدان فريق نانسي، ضمن قائمة أفضل خمسة لاعبين أفارقة في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وكشفت المجلة الفرنسية الشهيرة، والتي تمنح الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا بشراكة مع الفيفا، قائمة النجوم الأفارقة المتألقين في “الليغ1″، حيث ضمن القائمة كل من اللاعب الكاميرون جاي رولاند أسيمبي، حارس فريق ناسي، واللاعب كارل توكو إيكامبي مهاجم اونجي، ثم اللاعبين المغربيين نبيل درار وأيت بناصر، بالاضافة إلى الجزائري رامي بن سبعيني.
وأشاد تقرير المجلة بالمستوى الجيد الذي يظهر به نبيل درار رفقة فريق موناكو هذا الموسم، والذي قاد فريقه مؤخرا للفوز على نادي ليل بنتيجة كبيرة 4أهداف لواحد، كما نوهت بالدور الكبير الذي يقوم به أيت بناصر في وسط ميدان نانسي، والذي ساهم بدوره في الفوز على لوريون بهدفين نظيفين.

يذكر ان الناخب الوطني هيرفي رونار قرر الاعتماد على نبيل درار بشكل رسمي في مباريات المنتخب الوطني، وقد صرح خلال الندوة الصحفية التي عقدها بمجمع مولاي عبد الله أنه يفضل درار عميد موناكو كثيرا على فؤد شفيق، كما نوه باللاعب أيت بناصر الذي خاص أول مباراة رسمية له مع الفريق الوطني أمام ساوتومي.
يذكر أن درار لعب في صفوف فريق كلوب بروج، وقد برز لأول مرة في الدوري البلجيكي مع نادي ويسترلو، وسبق أن حمل قميص المنتخب الاولمبي في عهد فتحي جمال، قبل أن ينتقل إلى موناكو الفرنسي منذ 4 مواسم.