الرئيسية / رياضة / إنريكي يعترف بصعوبة مباراة سلتيك غلاسكو
إنريكي

إنريكي يعترف بصعوبة مباراة سلتيك غلاسكو

اعترف المدرب لويس انريكي بصعوبة مباراة القمة التي ستجمع فريق برشلونة بفريق سلتيك غلاسكو الاسكتلندي ضمن الجولة الاولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكد إنريكي أن ” اللعب ضد سيلتك بالموسم التحضيري يفيدنا لمباراة الغد بالطبع ، لكن طبعاً بفارق الندية والأهمية , بالطبع سيلتك خصم معقد وسيكون له كلمة بهذه المجموعة , هذا الفريق يملك تاريخ مشرف ” .
وأضاف “اللوتشو” أن سلتيك فريق تاريخي من حيث البطولات والمنافسات، مضيفا أنه من المحتمل التعثر امام هذا الفريق الذي عاد للمسابقة الأوروبية ويسعى للظهور بشكل جيد.
وقال ” تير شتيجن ؟ تدرب بشكل كامل اليوم ، سنرى غداً , سيليسين ؟ ممتاز وهادئ وهو يملك ما نبحث عنه بحارس البارسا ، لسوء الحظ لعب أول مباراة وكانت هذه النتيجة , ميسي ؟ يود اللعب في كل مباراة لكن علينا الحفاظ عليه ” .
وتابع ” أهمية النقاط غداً ؟ بعد هزيمة غير متوقعة بالدوري يجب أن ننهض , تأثير هزيمة ألافيس ؟ سترى غداً , لكن بعد كل مباراة سواء فوز أو هزيمة نحلل كل المبارايات ,ماذا قلت للاعبين بعد هزيمة ألافيس ؟ يبقى بين اللاعبين والطاقم”.
وأشار إلى أنه يريد إجراء تغييرات في خط دفاع الفريق، عبر إشراك المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي في قلب الدفاع، لتعويض ماسكيرانو الذي سيحاول الدفع به في خط وسط الميدان، بعدما إرتكب عدة اخطاء في مباراة ألافيس.
وتحدث إنريكي بخصوص الجدال بين رونالدو وتشافي، وقال ” كرستيانو رونالدو لم يحترم تشافي هرنانديز ؟ لا يهمني الحديث عن هذه الأمور التي لا تتعلق بكرة القدم ” .