الرئيسية / رياضة / شيكاتارا يعزز هجوم الوداد أمام زيسكو
شيكاتارا

شيكاتارا يعزز هجوم الوداد أمام زيسكو

من المرتقب أن يشارك المهاجم النيجيري شيزوم شيكاتارا في التشكيلة الأساسية لفريق الوداد البيضاوي التي ستلعب مباراة مهمة زوال اليوم أمام فريق زيسكو الزامبي ضمن الجولة الاخيرة من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

وحسب مساعد المدرب موسى نداو، فقد قرر توشاك فسح المجال لبعض اللاعبين الجدد للمشاركة في هذه المواجهة، بعدما ضمن الفريق عبوره لدور نصف النهائي من المسابقة القارية. مضيفا أن شيكاتارا سيلعب أساسيا في المباراة حتى يتأقلم مع بقية اللاعبين، قبل خوض المباريات المقبلة والتي ستكون أكثر صرامة وقوة.

وسيقوم المدرب توشاك ببعض التغييرات في هذه المباراة من أجل اختبار بقية العناصر الجديدة، التي تم انتدابها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة اللاعبين المحليين.

يذكر أن شيكاتارا سبق أن خلق جدلا كبيرا وضجة في محيط الوداد، بعدما رفض الالتحاق بالفريق في بداية يونيو، مما جعل إدارة النادي الاحمر تقرر اللجوء إلى الفيفا، الشيء الذي جعل اللاعب وفريقه النيجيري يلتزم بالعقد المبدئي الموقع مع  الوداد في يناير الماضي.

ويسعى الوداد لتحقيق نتيجة جيدة في هذه المباراة من أجل البقاء في ريادة المجموعة، لكي يتفادى مواجهة فريق صان دوانز الجنوب الافريقي الذي يتصدر المجموعة الاولى، حتى يتمكن من الوصول إلى المباراة النهائية.
ويحتل الوداد صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط، متبوعا بفريق زيسكو الزامبي برصيد 8 نقاط، بينما يحتل الأهلي المصري المركز الثالث برصيد 5 نقاط فقط.