الرئيسية / رياضة / برشلونة: “بول بوغبا كان ثمنه مرتفعا جدا بالنسبة لنا”
بول بوغبا
اللاعب الفرنسي بول بوغبا

برشلونة: “بول بوغبا كان ثمنه مرتفعا جدا بالنسبة لنا”

صرح مدير القسم الدولي بنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أرييدو برايدا، أن الفريق الكاتلاني كان بدوره متهم بجلب لاعب وسط الميدان الفرنسي بول بوغبا إلى ملعب نو كامب لكنه اضطر للتخلي عن الصفقة.

وأوضح برايدا أن ثمن بول بوغبا كان مرتفعا جدا بالنسبة لبرشلونة، وهو ما جعل النادي ينسحب من السباق لضم اللاعب الفرنسي الذي عاد إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي قادما يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وقال المسؤول في نادي برشلونة في تصريحات لصحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت”، “لا مجال للشك بخصوص إمكانيا بوغبا، وأعتقد أنه سيثبت نفسه في مانشستر يونايد، لكنه سيتعرض لانتقادات في كل مرة لا يكون فيها في أفضل مستويات. سينظر الناس إلى مبلغ انتقاله وسيتوقعون منه أن يفوز بالمباريات بمفرده وهذا أمر مستحيل بكل بساطة”.

واعتبر المسؤول بالنادي الكتلاني أن بعض مبالغ الانتقالات مبالغ فيها لأن ما من لاعب يساوي كل هذا المبلغ، مضيفا أن هاته الصفقات تجعلنا مفصولين عن الحياة العادية.

يذكر أن نادي برشلونة، الذي يعتمد كثيرا على مدرسة تكوينه التي تخرج عددا من النجوم الذين يعززون صفوف الفريق، يعد أقل إنفاقا وإبراما لصفقات بمبالغ خيالية مقارنة بالأندية الكبرى في أوروبا مثل ريال مدريد وباري سان جرمان ومانشستر يونايتد، حيث دفع التنافس بين هذه الأندية إلى رفع أثمنة اللاعبين بصورة صاروخية.