مغني "راب" جزائري

حماقات الكابرانات.. تعيين مغني “راب” ناطقا باسم مطار الجزائر يثير ضجة

بواصل النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية فضح نفسه أمام العالم، باتخاذ قرارات تكشف غباءه من جهة، وحالة التخبط التي يعيش فيها، بسبب تلقيه ضربات سياسية موجعة من دول الجوار وعلى رأسها المغرب، من جهة أخرى.

حماقات الكابرانات قادتهم إلى تعيين محمد عبيدات المعروف ب”ميستر آب”، وهو مغني “راب” كناطق باسم مطار الجزائر الدولي “هواري بومدين”، ما أثار ضجة واسعة بين الجزائريين، حيث انتقد الكثيرون أن يوظف من لا يملك شهادات دراسية لهذا المنصب الحساس.

وضجت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بانتقادات من طرف النشطاء الجزائريين بشأن هذا التعيين، حيث عبروا عن استيائهم من هذا القرار، متسائلين “كيف يمكن لمغنٍ بالكاد يكتب اسمه أن يمثل الجزائر في واجهاتها مع الأجانب؟”.

وتساءل بعضهم بسخرية “هل سيحاور هذا المغني زوار الجزائر بالراب مثلا؟”، مطالبين النظام العسكري بالتراجع عن هذا القرار، في وقت يؤكد الكابرانات على أنهم يسعون لتعزيز السياحة في البلاد.

ويرى مراقبون أن الأحقاد السياسية للطغمة العسكرية الحاكمة في الجارة الشرقية، بالإضافة إلى غبائها وهشاشة أركانها، تسفر عن نتائج عكسية لما يخطط له جنرالات قصر المرادية، حيث تلحق أضرارا جسيمة بمصالح البلاد، وتفاقم عزلتها.

اقرأ أيضا

الجزائر

استنساخ لنظام بوتفليقة.. عسكر الجزائر يضعون عراقيل أمام مرشحي الرئاسيات لدعم تبون

يضع النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية مجموعة من العرافيل أمام مرشحي الانتخابات الرئاسي المبكرة المقرر إجراؤها في السابع من شهر شتنبر المقبل، وذلك بهدف دعم ولاية ثانية لدميته غبد المجيد تبون، في محاولة واضحة وفاضحة لاستنساخ نظام الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.

فوزي لقجع

مطلقا حملة للتشويش.. النظام العسكري يهيئ الجزائريين لعدم حضور “كان” المغرب

أطلق النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية حملة عدائية حول النسخة المقبلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم “الكان”، التي سيستضيفها المغرب بين نهاية سنة 2025 وبداية سنة 2026.

“التقليد الأعمى للمغرب”.. النظام الجزائري يحبك روايات من وحي الخيال حول مساعدة غزة

يواصل النظام العسكري الجزائري محاولاته الفاشلة في نهج سياسة "التقليد الأعمى للمغرب"، حيث مباشرة بعد توجيه مساعدات طبية مغربية لفائدة سكان غزة، بتعليمات من الملك محمد السادس، هرول الكابرانات، علن طريق دميتهم المتحركة