السبسي:لن نحكم البلاد لوحدنا و رئيس الحكومة لن يكون من وزراء بن علي

قال رئيس الجمهورية المنتخب الباجي قائد السبسي إن هياكل حركة نداء تونس ستجتمع في القريب العاجل للبت في ملامح الحكومة القادمة.
و أضاف قائد السبسي في حوار تلفزي أن حركة نداء تونس لا تتوق إلى تكوين حكومة حزبية وأنهم لن يحكموا البلاد لوحدهم لمجرد حصولهم على الأغلبية.
و في سياق متصل أكد أن رئيس الحكومة القادم لن يكون من الوزراء القدامى لبن علي.

اقرأ أيضا

الحصيلة التشريعية والرقابية للحكومة تحت المجهر

يضع فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب، الحصيلة التشريعية والرقابية للحكومة تحت المجهر.

المعارضة تنتقد غياب الحكومة عن الجلسات العامة للبرلمان.. وبايتاس يرد: حضورنا اختياري

دافع مصطفى بايتاس الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، بقوة عن انتقادات غياب الوزراء عن الجلسات العامة للبرلمان.

تنزيل مخرجات جولة أبريل للحوار الاجتماعي يسائل الحكومة

تواجه الحكومة أسئلة ملحة داخل قبة البرلمان، حول تنزيل مخرجات الحوار الاجتماعي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *