تونس: العثور على مخيم لعناصر إرهابية يضم تجهيزات لصنع الألغام

آمال الزاكي
المغرب الكبيرسلايد شو
آمال الزاكي28 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تونس: العثور على مخيم لعناصر إرهابية يضم تجهيزات لصنع الألغام
فرقة مكافحة الإرهاب في تونس

أكدت وزارة الدفاع التونسية، أن عناصر الجيش والحرس الوطنيين، تمكنوا من العثور على مخيم لمجموعة إرهابيةتتمركز في جبال “ورغة” بمنطقة الكاف.

وحسب وكالة الأنباء التونسية “وات”، نجحت قوة مشتركة مكونة من عناصر الجيش والحرس الوطني، يوم الجمعة المنصرم، في العثور على مخيم لعناصر إرهابية تتمركز بمرتفعات جبال “ورغة” الواقعة في منطقة الكاف، والذي حسب الوكالة، يضم تجهيزات لصنع الألغام إضافة إلى معدات أخرى خاصة بالعناصر الإرهابية.

ومن جهتها، أكدت الوزارة في بيان لها اليوم الاثنين، أن “وحدات من القوات الخاصة للجيش، مدعومة بالقوات الجوية، تمكنت من الوصول إلى 4 مواقع تتحصن بها مجموعات إرهابية بجبلي “الشعانبي” و”المغيلة” وذلك أيام 4 و5 و8 و21 ديسمبر الجاري”

وإلى ذلكـ، أكدت الوزارة المعنية، عبر موقعها الإلكتروني، أن عدد المخيمات والأماكن التي تحصنت بها المجموعات الإرهابية بين سنتي 2014 و2015، وصل إلى 79 موقعا، والتي تتمركز أغلبها في جبال “الشعانبي” بمعدل 24 مخبأً، إضافة إلى 16 آخرين بكل من جبال “سمامة” و”السلوم” و”ورغة”، و4 مخابئ في “المغيلة”، و3 بجبال “جندوبة”.

إقرأ أيضا:تونس تفكك أكثر من 1300 خلية إرهابية خلال السنة الجارية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق