“أخبار الأدب” المصرية تنشر ملفا خاصا عن الثقافة المغربية

بوشعيب الضبار
2016-05-17T11:54:50+01:00
ثقافة ومعرفة
بوشعيب الضبار17 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“أخبار الأدب” المصرية تنشر ملفا خاصا عن الثقافة المغربية
غلاف أخبار الأدب

نشرت جريدة “أخبار الأدب” المصرية الصادرة في القاهرة، ملفا خاصا عن الثقافة المغربية وزينت غلافها برسم للفنانة الراحلة الشعيبية.

وقال اتحاد كتاب المغرب في بلاغ تلقى موقع ” مشاهد24″ نسخة منه، إنه في إطار حرص اتحاد كتاب المغرب على مواصلة إشاعة صورة المغرب الثقافي بالخارج، أعد الاتحاد  ملفا عن الثقافة المغربية بدعوة   من هيئة تحرير جريدة “أخبار الأدب” المصرية، وبمبادرة من سفير جمهورية مصر العربية بالمغرب، أحمد إيهاب جمال الدين.
وقد تضمن ملف الثقافة المغربية مسحا ضافيا للمشهد الثقافي المغربي، في تجلياته المختلفة والمتنوعة، ساهم فيه نخبة من الباحثين والدارسين والمبدعين المغاربة، أعضاء الاتحاد.
وأوضح المصدر ذاته، أن الملف نسق مواده عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، الكاتب والباحث المسرحي والقاص الدكتور عبد المجيد شكير.

يشار إلى  أن ملفا آخر عن الثقافة المغربية، أعده اتحاد كتاب المغرب، في وقت سابق، تم نشره كاملا بمجلة “الكاتب العربي” التي يصدرها الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، بمناسبة استضافة اتحاد كتاب المغرب لاجتماع المكتب الدائم للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق