بعد التأجيل..رئاسة “غرفة” البيضاء تعود لهذا الحزب

فاز حزب الأصالة والمعاصرة برئاسة غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بالدار البيضاء، لتكون بذلك تاسع غرفة يحصدها الحزب في الانتخابات المهنية.

وحصل مرشح حزب الأصالة والمعاصرة مصطفى أمهال، حسب نتائج التصويت التي أعلن عنها قبل قليل، على 90 صوتا، فيما حصل منافسه عن حزب التجمع الوطني للأحرار كامل توفيق على صوتين فقط.

amhale

وحسب مصادر “مشاهد24″، فإن منتخبين من حزبي التجمع الوطني للأحرار والعدالة والتنمية امتنعوا عن التصويت، ولم يصوتوا على كامل توفيق.

ووفق ذات المصادر، فقد شهدت عملية انتخاب رئيس الغرفة، حضورا وازنا لقيادات أحزاب المعارضة، التي دعمت مصطفى أمهال للوصول لرئاسة الغرفة، من بينهم ياسمينة بادو وصلاح الدين أبو الغالي.

aaaaaamhal

ويذكر أن جلسة انتخاب رئيس الغرفة، كان قد جرى تأجيلها الأسبوع الماضي بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لغياب عدد كبير من المنتخبين، خصوصا في صفوف العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار.

إقرأ أيضا: العماري: صدارتنا لانتخابات الغرف المهنية دليل على قوتنا

اقرأ أيضا

المجلس الوطني للأحرار.. أخنوش: الحكومة حققت تحولات نوعية بمختلف المجالات

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت بالرباط، إن حزبه تمكن خلال السنتين الماضيتين من ولايته، رغم الصعوبات، من تحقيق تحولات نوعية في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية.

بعد تجديد قيادته.. هذا موقف حزب الأصالة والمعاصرة من الاستمرار بالحكومة

يسود بانتخاب الأمانة العامة الجديدة لحزب الأصالة والمعاصرة التي تقودها المنسقة الوطنية فاطمة الزهراء المنصوري، ترقب لاستمرار الحزب ضمن سفينة الحكومة إلى جانب حزبي التجمع الوطني للأحرار والاستقلال.

الملك يهنئ المنصوري بمناسبة انتخابها منسقة للقيادة الجماعية لـ”البام”

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فاطمة الزهراء المنصوري بمناسبة انتخابها منسقة للقيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *