كأس العرش، نهضة بركان والجيش الملكي

كأس العرش.. الجيش الملكي يواجه نهضة بركان

يواجه فريق الجيش الملكي، مساء اليوم الخميس، فريق نهضة بركان، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

ويستعيد نهضة بركان، خلال مواجهة اليوم، عبد الكريم باعدي ولامين كامارا بعد تعافيهما من الإصابة، إذ رخص الطاقم الطبي للفريق البرتقالي للاعبين من أجل الانخراط في التداريب الجماعية استعدادا لمواجهة الجيش الملكي.

وبرمج التونسي نصر الدين نابي، مدرب الجيش الملكي، آخر حصة تدريبية يوم أمس الأربعاء، للوقوف على آخر اللمسات وتصحيح أخطاء المباراة الماضية، وذلك قبل مواجهة نهضة بركان.

ويدخل نادي نهضة بركان مباراة الجيش الملكي بعد أن حقق التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نادي اتحاد العاصمة من أجل مواجهة نادي الزمالك في نهائي مكرر للمرة الثانية.

وعلى الجانب الآخر، خاض الجيش الملكي مباراة محتدمة مع حسنية أكادير، حيث انتهت المباراة بفوز حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المغربي لكرة القدم “إنوي 1”.

ويتصدر الجيش الملكي  جدول ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 64 نقطة، بينما يحتل نهضة بركان المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

ويشار إلى أن مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان ستقام، اليوم، على الساعة الثامنة مساء، وسيتم نقلها على شاشة الرياضية.

وجدير بالذكر، سيواجه المتأهل من مباراة نهضة بركان وضيفه الجيش الملكي فريق نهضة الزمامرة، في دور الثمن من كأس العرش.

اقرأ أيضا

الجامعة تكشف موعد نهائي كأس العرش

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2022-2023، ستجرى يوم الاثنين فاتح يوليوز المقبل بأكادير.

كأس العرش.. الرجاء يفوز على مولودية وجدة ويضرب موعدا مع الجيش في النهائي

تأهل فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الثلاثاء، إلى المباراة النهائية لكأس العرش (موسم 2022/ 2023)، بفوزه على فريق المولودية الوجدية، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

الجيش الملكي يهزم المغرب الفاسي بهدفين ويتأهل لنهائي كأس العرش

تأهل فريق الجيش الملكي لنهائي كأس العرش، بعد هزمه لفريق المغرب الفاسي بهدفين لصفر، اليوم الأحد، لحساب نصف …