كأس العرش، نهضة بركان والجيش الملكي

كأس العرش.. الجيش الملكي يواجه نهضة بركان

يواجه فريق الجيش الملكي، مساء اليوم الخميس، فريق نهضة بركان، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

ويستعيد نهضة بركان، خلال مواجهة اليوم، عبد الكريم باعدي ولامين كامارا بعد تعافيهما من الإصابة، إذ رخص الطاقم الطبي للفريق البرتقالي للاعبين من أجل الانخراط في التداريب الجماعية استعدادا لمواجهة الجيش الملكي.

وبرمج التونسي نصر الدين نابي، مدرب الجيش الملكي، آخر حصة تدريبية يوم أمس الأربعاء، للوقوف على آخر اللمسات وتصحيح أخطاء المباراة الماضية، وذلك قبل مواجهة نهضة بركان.

ويدخل نادي نهضة بركان مباراة الجيش الملكي بعد أن حقق التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نادي اتحاد العاصمة من أجل مواجهة نادي الزمالك في نهائي مكرر للمرة الثانية.

وعلى الجانب الآخر، خاض الجيش الملكي مباراة محتدمة مع حسنية أكادير، حيث انتهت المباراة بفوز حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المغربي لكرة القدم “إنوي 1”.

ويتصدر الجيش الملكي  جدول ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 64 نقطة، بينما يحتل نهضة بركان المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

ويشار إلى أن مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان ستقام، اليوم، على الساعة الثامنة مساء، وسيتم نقلها على شاشة الرياضية.

وجدير بالذكر، سيواجه المتأهل من مباراة نهضة بركان وضيفه الجيش الملكي فريق نهضة الزمامرة، في دور الثمن من كأس العرش.

اقرأ أيضا

الصراع يتواصل بين الجيش والرجاء على صدارة البطولة الاحترافية

فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

الرجاء يتغلب على نهضة بركان ويشعل المنافسة على لقب البطولة

تغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه نهضة بركان، بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة 24 ماي، على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، برسم مباراة مؤجلة عن الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي" للقسم الأول.

AC1C4B8C-0686-4E59-A338-4F6183DBAC51

البطولة الاحترافية.. التشكيلة المتوقعة لمباراة الرجاء ونهضة بركان

يواجه نادي الرجاء الرياضي، اليوم الجمعة، ضيفه نهضة بركان، على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، …