العماري: صدارتنا لانتخابات الغرف المهنية دليل على قوتنا

انتشى إلياس العماري نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بالنتائج التي حققها حزبه، بعد إعلان نتائج انتخابات الغرف المهنية، والتي قادت “البام” إلى صدارة الأحزاب، حيث قال العماري، في ندوة صحفية عقدها صباح يومه السبت، إن عدد المقاعد التي حصل عليها حزبه وهي 408 غير نهائية، مشيرا إلى أنه سيتم إضافة ربع اللوائح المستقلة التي حصدت 254 مقعدا إلى نتائج الانتخابات.

وأبرز العماري، أن انتخابات الغرف المهنية تؤكد استمرارية قوة حزب “الجرار”، حيث استطرد قائلا: “حزبنا جدد لوائحه الانتخابية بنسبة 40 في المائة مقارنة مع سنة 2009، وسوف نحقق نتائج أكثر قوة في الانتخابات الجماعية المقبلة”.
جدير بالذكر، أن النتائج النهائية لانتخابات الغرف المهنية والتي جرت أمس الجمعة على الصعيد الوطني، أسفرت عن حصول حزب الأصالة والمعاصرة على 408 مقعدا، بنسبة 18,72 بالمائة، متصدرا بذلك هذه الانتخابات، التي جرت في إطار التجديد العام للغرف المهنية في أفق انتخاب أعضاء مجلس المستشارين.

 

إقرأ أيضا: حزب الأصالة والمعاصرة يفوز بالمرتبة الأولى في انتخابات الغرف المهنية

اقرأ أيضا

المنصوري: المؤتمر الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة محطة تنظيمية مهمة وناجحة

قالت المنسقة الوطنية للقيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري، إن المؤتمر الخامس للحزب يعد محطة تنظيمية مهمة كانت منتظرة وناجحة.

المنصوري وبنسعيد وأبو الغالي يقودون “البام” خلفا لوهبي

تم مساء اليوم السبت، انتخاب أعضاء "القيادة الجماعية" للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، خلفا للأمين العام السابق عبد اللطيف وهبي.

مطالب ببناء محطة سككية لنقل المسافرين بمدينة جرادة

وجه النائب البرلماني رضوان بوكطاية عن حزب الأصالة والمعاصرة؛ سؤالا كتابيا إلى وزير النقل واللوجستيك محمد عبد الجليل، عن الإجراءات المتخذة لبناء محطة سككية لنقل المسافرين بمدينة جرادة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *