بعد تجديد قيادته.. هذا موقف حزب الأصالة والمعاصرة من الاستمرار بالحكومة

يسود بانتخاب الأمانة العامة الجديدة لحزب الأصالة والمعاصرة التي تقودها المنسقة الوطنية فاطمة الزهراء المنصوري، ترقب لاستمرار الحزب ضمن سفينة الحكومة إلى جانب حزبي التجمع الوطني للأحرار والاستقلال.

في هذا السياق، علم الموقع أن القيادة الجديدة لـ”البام”، تعتزم مواصلة العمل في إطار الأغلبية الحكومية وليس لديها توجه لتغيير موقعها خلال المرحلة المقبلة.

ورغم الحديث عن تعديل حكومي قريب، فإن قيادات حزب الأصالة والمعاصرة، تتشبث بتواجدها في صف الأغلبية الحكومية.

هذا وكانت المنسقة الوطنية للقيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري، قد أكدت أنه بعد المؤتمر الخامس الذي شكل محطة تنظيمية مهمة وناجحة، يؤكد الحزب إنجازاته ويصحح مساره ليسير قدما بالمغاربة وطموح المواطنات والمواطنين.

وتضم الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، كلا من فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني المنتهية ولايته، ومحمد مهدي بنسعيد عضو المكتب السياسي للحزب، وصلاح الدين أبو الغالي البرلماني عن دائرة مديونة بمدينة الدار البيضاء.

اقرأ أيضا

“PPS” يأسف لفشل ملتمس الرقابة ويؤكد مساعيه لرص صفوف المعارضة

أكد حزب التقدم والاشتراكية، مواصلة مساعيه لتقوية صفوف المعارضة، معربا عن أسفه لعدم التوصل إلى صيغة توفيقية قابلة للتنفيذ فيما يتعلق بملتمس الرقابة.

الحوار الاجتماعي.. “CDT” تكشف تفاصيل اتفاقها مع الحكومة

كشفت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، عن الاتفاقات التي توصلت إليها مع الحكومة فيما يخص ملف الحوار الاجتماعي.

الجولة الجديدة للحوار الاجتماعي تسير في اتجاه رفع الأجور

تسير الجولة الجديدة من الحوار الاجتماعي، في اتجاه توافق بين الحكومة وشركائها الاجتماعيين والاقتصاديين، ينبئ بقرب الإفراج عن زيادة في الأجور بالنسبة للقطاعين العام والخاص.