دراسة..النوم بجانب الزوجة يصيب بالغباء

خلاصة غريبة تلك التي خرجت بها دراسة نمساوية عن تبعات نوم الزوجين بجانب بعضهما البعض.
وأكد علماء بجامعة فيينا أن الرجل أو المرأة قد يصبحان أكثر غباء نتيجة لنومهما إلى جانب شريك الحياة.
وحذرت الدراسة الغريبة الأزواج من النوم إلى جانب بعضهم البعض لأن ذلك يجعلهم عرضة لأن يصبحوا أكثر غباء ويفقدوا قدراتهم العقلية تدريجيا.
وأرجعت الدراسة السبب في ذلك إلى تناقص ساعات النوم عندما يأوي الشخص إلى الفراش رفقة شريك له حيث  ينخفض معدل النوم إلى 5 ساعات.

إقرأ المزيد: أبحاث تظهر الفرق في القدرات العقلية بين المرأة و الرجل
هذا وتثير عدد من الدراسات الاستغراب بسبب وصولها إلى نتائج غريبة مثل هذه الدراسة، إذ يحق للمرء أن يتساءل كيف يمكن للأزواج أن لا يناموا مع بعضهم البعض وهم يعيشون تحت سقف واحد، وكيف يمكن للرجل أو المرأة أن يصبح أكثر غباء بسبب نومه قرب شريكه في الحياة.

اقرأ أيضا

مباحثات السلام السورية

محاولات أمريكية-روسية لإنقاذ مباحثات السلام السورية

من المقرر أن تعمل الدول الكبرى اليوم الثلاثاء، على محاولة إعادة إطلاق مباحثات السلام السورية ، بعد أن جرى تعليقها شهر أبريل المنصرم بطلب من الهيئة العليا للمفاوضات، وذلك نتيجة للانتهاكات الصارخة التي تعرض لها اتفاق وقف الأعمال القتالية، خاصة في مدينة حلب.

سرطان الثدي

اكتشاف تركيبة لعلاج سرطان الثدي في أقل من أسبوعين

توصل فريق من الخبراء إلى تركيبة علاجية جديد تمكن من علاج سرطان الثدي وانكماش خلاياه في غضون أسبوعين فقط دون تدخل جراحي أو علاج كيميائي.

8 مارس بالمغرب

8 مارس بالمغرب.. ماذا حققت المرأة في عهد الملك محمد السادس؟

حلت ذكرى 8 مارس بالمغرب وأحييت التساؤلات حول ما حققته المرأة في عهد الملك محمد السادس الذي قاد عددا من المبادرات لدعم حقوق النساء ومساواتهن بالرجال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *