المنتخب الجزائري
المنتخب الجزائري

الخضر في ريادة المنتخبات قاريا و الـ 19 عالميا

حافظ المنتخب الجزائري على صدارته القارية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بعدما ظل في المركز التاسع عشر عالميا وراء أقوى المنتخبات العالمية.

وجاء المنتخب الجزائري في ريادة المنتخبات الافريقية، برصيد 941 نقطة، متفوقا على منتخبات قوية قاريا، مثل ساحل العاج وغانا وتونس والسنغال ومصر، ومتقدما أيضا على منتخبات كبيرة مثل فرنسا والتشيك والمكسيك وأمريكا.

وقد يواصل المنتخب الجزائري تصدره مع حلول المباريات الدولية المقبلة، التي قد تعزز رصيد الخضر في التقدم على صعيد مستوى سلم الترتيب العام.

إقرأ أيضا : الخضر يعسكرون في بريتوريا قبل مواجهة ليسوتو

وبالنسبة للمنتخبات المغاربية فقد حل المنتخب التونسي في المركز 34، ثم المنتخب المغربي في المركز 82، متبوعا بالمنتخب الليبي في المرتبة 94، أما المنتخب الموريتاني فقد جاء في المركز 113.

أفضل 10 منتخبات عالمية

1- الأرجنتين
2 – بلجيكا
3 – ألمانيا
4-  كولومبيا
5- البرازيل
6- البرتغال
7-  رومانيا
8 -انجلترا
9- ويلز
10- تشيلي

أفضل 10 منتخبات إفريقية

1- الجزائر
2- كوت ديفوار
3- غانا
4- تونس
5- السنغال
6- الكاميرون
7- الكونغو
8-كاب فيردي
9- مصر
10- نيجيريا

اقرأ أيضا

تونس

تونس.. المحامون يخوضون إضرابا احتجاجا على اعتقالات جديدة

قرر فرع عمادة المحامين في العاصمة الدخول في إضراب عام بولايات تونس الكبرى، اعتبارا من يومه الاثنين. احتجاحا على اعتقال السلطات التونسية 3 من الإعلاميين والمعلقين السياسيين بتهم تتعلق بانتقاد الوضع العام في البلاد.

تونس

تونس.. مخاوف من ازدياد التضييق على مؤسسات المجتمع المدني

شرعت لجان البرلمان في تونس منذ الاثنين الماضي، في تنظيم جلسات سماع لتمرير قانون الجمعيات الجديد، على الرغم من رفض طيف واسع من الجمعيات النص المقترح الذي تمت صياغته بشكل أحادي من دون إشراكها، والذي عدّته تهديداً لحق التنظيم والعمل المدني.

المهاجرون في تونس

تونس.. استنكار لاعتقال مدافعين عن المهاجرين

أوقفت السلطات التونسية، خلال اليومين الماضيين، ثلاثة ناشطين حقوقيين يعملون في الجمعيات العاملة بمجال الهجرة والدفاع عن المهاجرين. وأمر القضاء التونسي، الثلاثاء، بالتحفظ على سعدية مصباح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *