الاتحاد الاشتراكي

عاجل: استقالة جماعية من حزب لشكر في برشيد

علمت”مشاهد24″ من مصدر موثوق، أن  عددا كبيرا من أعضاء حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في إقليم برشيد قدّموا استقالتهم من الحزب مساء اليوم.

و أوضح المصدر نفسه، أن أولئك الأعضاء الذين لم يحدّد عددهم، قدموا استقالة جماعية من الحزب، مشيرا في الوقت نفسه، أنها شملت أغلب أعضاء مكتب الفرع المحلي لإقليم برشيد، إضافة لخمسة أعضاء  من الكتابة الإقليمية وأغلبية أعضاء مكتب شبيبة الاتحاد الاشتراكي.

و أضاف، أن الاستقالة امتدت لتصل إلى  عضوات القطاع النسائي و عدد آخر من المنخرطين والمنخرطات بمن فيهم عضو اللجنة الإدارية للحزب محمد طربوز.

أما عن الأسباب التي أدت لتلك الاستقالة الجماعية، فأرجعها المصدر ذاته، إلى عدم احترام  إدريس لشكر الكاتب الأول للحزب إرادة القاعدة التي اختارت طربوز وكيلا للائحة بطريقة ديمقراطية حسب رأي المصدر دائما.

اقرأ أيضا

الطريق السيار البيضاء برشيد.. حركة السير ستعرف اضطرابا مؤقتا

أفادت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أن حركة السير ستعرف اضطرابا مؤقتا في كلا الاتجاهين على مستوى بدال بوسكورة، خلال الفترة الممتدة من 18 إلى 21 شتنبر الجاري.

نسبة النمو

نسبة النمو.. ورقة أرقت بن كيران ويلعبها خصومه في الانتخابات

في وقت صارت فيه جميع الأحزاب تتسابق نحو محطة السابع أكتوبر، حضرت ورقة نسبة النمو في أغلب البرامج الانتخابية، حيث تعهد كل من جهته برفعها بنسب متفاوتة.

لشكر

لشكر يقدم للمغاربة 555 تدبير لإقرار نموذج تنموي جديد

وعد إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي المغاربة عبر برنامجه الانتخابي الذي قدمه الجمعة، بمقر حزب "الوردة" بالرباط، بتقليص نسبة البطالة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *