حسنية أكادير

استقالة جماعية للمكتب المديري لحسنية أكادير

قرر المكتب المديري لحسنية أكادير، اليوم السبت، تقديم استقالته خلال الجمع العام الاستثنائي، المنعقد حاليا بأحد فنادق مدينة أكادير.

وقال أمين الضور، الرئيس المستقيل من منصبه، في معرض كلمته خلال الجمع العام الاستثنائي، إنه نظرا للضغوطات المتواجدة، والصعوبات التي يمر بها حسنية أكادير في الآونة الأخيرة، ولتهدئة الأوضاع، قرر المكتب المديري للفريق تقديم استقالة جماعية.

ويعيش حسنية أكادير هذا الموسم العديد من التخبطات التسييرية، منذ تولي أمين الضور رئاسة الغزالة السوسية، ما انعكس سلبيا على نتائج الفريق في منافسة البطولة الاحترافية، جعلته يحتل المركز 14 بأربع نقاط من 24 نقطة ممكنة، بعد مرور ثماني جولات، متساويا في عدد النقاط مع مولودية وجدة الأخير، ويوسفية برشيد المتواجد في الصف ما قبل الأخير.

وسيواجه حسنية أكادير نظيره اتحاد طنجة، غدا الأحد، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

اقرأ أيضا

الرجاء يفوز على ضيفه حسنية أكادير

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه حسنية أكادير (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

الوداد وحسنية أكادير

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الوداد وحسنية أكادير

يستضيف فريق حسنية أكادير، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أدرار، فريق الوداد الرياضي، لحساب مؤجل …

الوداد وحسنية أكادير

حسنية أكادير يطرح تذاكر مباراته أمام الوداد

يواجه فريق حسنية أكادير، يوم غد الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، فريق الوداد الرياضي، …