الاتحاد الاشتراكي

الاتحاد الاشتراكي يبدأ ترتيب البيت الداخلي بمؤتمرات إقليمية

أعلن حزب الاتحاد الاشتراكي عمله، على إطلاق التحضير للمؤتمرات الإقليمية للحزب بجهات المملكة.

وأوضحت الكتابة الجهوية للاتحاد الاشتراكي بالدار البيضاء سطات، عن انطلاق التحضير للمؤتمرات الإقليمية للحزب في أقاليم الجهة ووضع أجندة زمنية محددة لذلك.

وأبرزت أن المؤتمر سيعمل على ملاءمة التنظيم الحزبي بالدار البيضاء مع التقطيع الإداري، انسجاما مع مقتضيات النظامين الأساسي والداخلي للحزب.

وشددت على ضرورة إحداث كتابة إقليمية على مستوى كل عمالة من عمالات العاصمة الاقتصادية، تمهيدا للقيام لترتيب البيت الداخلي.

وأشارت إلى تحضير برنامج عمل ونشاط الكتابة الجهوية على مختلف المستويات المنهجية والتدبيرية، استعدادا لعقد المؤتمرات الإقليمية بجهة الدارالبيضاء سطات.

وأكدت في الأخير إطلاق مؤتمرات إقليمية لحزب الوردة، في مختلف جهات المملكة.

اقرأ أيضا

الحسين الوردي

برلماني مخاطبا الوردي: أنت غير كتخرف

تحولت جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين مساء اليوم الثلاثاء، إلى ملاسنات بين الحسين الوردي وزير الصحة والمستشار البرلماني عبد الوهاب بلفقيه.

بنعبد الله ولشكر

بنعبد الله ولشكر يتركان خلافاتهما جانبا وينسقان لإحياء “الكتلة”

عقد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية وإدريس لشكر الكاتب العام للاتحاد الاشتراكي، اجتماعا مشتركا تشاوريا حول الأوضاع السياسية العامة.

الاتحاد الاشتراكي

”المناصفة” تؤرق الاتحاد الاشتراكي ويسعى للحسم في أمرها

بعد اللقاء الذي عقدته البرلمانيات مع إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي حول توسيع تمثيلية النساء، أكد الحزب أنه مع تنزيل الفصل 19 من الدستور.