رسميا الحارس المحمدي ينضم لنهضة بركان

إلتحق الحارس عبد العالي المحمدي رسميا بفريق نهضة بركان لمدة أربع مواسم، قادما من الكوكب المراكشي.
وبلغت قيمة الصفقة 300 مليون سنتيم، سيستفيد منها الفريق المراكشي، بينما سيحصل الحارس المحمدي على منح متفرقة، منها 120 مليون في الموسم الأول، ثم 130 مليون عن المواسم الثلاثة المتبقية.

إقرأ أيضا :  تعثر صفقة انتقال الحارس المحمدي الى الوداد
وكان عبد العالي المحمدي يرغب في الانتقال الى فريق الوداد البيضاوي، لكن الشروط المادية التي طلبها فريق الكوكب، جعلت صفقة انتقاله الى الفريق الأحمر تتعثر.
واتفق فريق الكوكب مع ادارة الفريق البركاني على استفادته من صفقة انتقال المحمدي الى فريق آخر بنسبة 30 بالمائة.

اقرأ أيضا

عاجل.. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يرفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق اتحاد العاصمة الجزائري قرار لجنة الأندية بالـ “كاف” الذي منح الفوز لفريق نهضة بركان بثلاثة أهداف دون مقابل، مؤكدة القرارات السابقة للجنة الأندية.

رسميا.. “الكاف” يعتبر اتحاد العاصمة الجزائري خاسراً ضد نهضة بركان

قضت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي اجتمعت اليوم الأربعاء بشأن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان، بخسارة الفريق الجزائري باعتذار (3 -0) مع الإبقاء على مباراة الإياب بالملعب البلدي ببركان يوم الأحد المقبل.

محامو المغرب يردون على خروقات الجزائر: خريطة المغرب ليست شعارًا سياسيًا

أكد نادي المحامين بالمغرب أن حجز أقمصة فريق نهضة بركان لكرة القدم من طرف السلطات الجزائرية، بداعي احتوائها على العلم الوطني المغربي، "أمر مخالف للقوانين الجاري بها العمل الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *