عاجل.. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يرفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق اتحاد العاصمة الجزائري قرار لجنة الأندية بالـ “كاف” الذي منح الفوز لفريق نهضة بركان بثلاثة أهداف دون مقابل، مؤكدة القرارات السابقة للجنة الأندية.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أنها توصلت، اليوم الجمعة، بقرار من لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بشأن استئناف اتحاد العاصمة الجزائري قرار لجنة الأندية بالـ “كاف” الذي منح الفوز لنهضة بركان بثلاثة أهداف دون مقابل على الفريق الجزائري وإحالة الملف على لجنة الانضباط للنظر في عقوبات تأديبية محتملة.

وأضافت أن هذا القرار يقضي بـ “رفض طلب الاستئناف وتأكيد القرارات السابقة للجنة الأندية، والتي صادق عليها الأعضاء التسعة بالإجماع، والمتمثل في فوز نهضة بركان على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف لصفر في مباراة ذهاب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وإحالة الملف على اللجنة التأديبية لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن لجنة الاستئناف ضمت كلا من رولي هاريمان من نيجيريا رئيسا، وثيموتي ماسونغاما من مالاوي عضوا، وموزيس إيكانغا من ناميبيا عضوا.

اقرأ أيضا

نهضة بركان

خبير لـ”مشاهد24″: حجز النظام الجزائري أقمصة نهضة بركان يخرق قوانين كرة القدم

قال عبد الرحمان مكاوي أستاذ العلاقات الدولية بجامعة ديجون الفرنسية الخبير في الشؤون الاستراتيجية والعسكرية، إن إقدام السلطات الجزائرية على مصادرة أمتعة فريق نهضة بركان بمطار "الهواري بومدين" بحجة أن الأقمصة الرسمية للفريق البركاني تحمل خريطة المملكة المغربية كاملة، خطوة استفزازية تخرق قوانين "الفيفا" و"الكاف" لكرة القدم.

التعادل السلبي يخيم على مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان

انتهت المباراة التي جمعت فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان، مساء اليوم الأحد، بنتيجة التعادل السلبي.

الوداد

3 مباريات حاسمة أمام الوداد لتحديد مصير اللقب

خلفت الهزيمة الثالثة تواليا والتي مني بها فريق الوداد البيضاوي أمام الكوكب المراكشي في مباراة الجولة 25 من الدوري المغربي غصب أنصاره لشعورهم بخطر ضياع اللقب بسبب تواضع الأداء و مواصلة نزيف النقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *