الكاف يصدم الجزائر بقرار جديد ويؤكد تأهل بركان للنهائي

أصدرت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد اجتماعها المنعقد صباح اليوم الأربعاء، قرارات جديدة، بشأن أحداث إياب نصف نهاية كأس الاتحاد الأفريقي، بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري.

وأكد قرار لجنة التأديب خسارة فريق اتحاد العاصمة لمباراة الإياب بركان بنتيجة( 3 -0)، مع إحالة الملف إلى اللجنة التأديبية للنظر في إمكانية إضافة عقوبات انضباطية.

وتمت المصادقة على القرار بالإجماع، حيث تمت إحالة الملف على لجنة الانضباط لاتخاذ الإجراءات التأديبية الإضافية، التي قد تصل لعقوبة الإيقاف لسنتين من المشاركات الإفريقية.

وصفع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، الاتحاد الجزائري وفريق اتحاد العاصمة ، بعد القرار الصادر الأربعاء الماضي، باعتبار اتحاد العاصمة منهزما بثلاثية نظيفة ذهابا، قبل أن يتكرر الأمر ذاته إيابا بعد رفض الفريق الجزائري خوض المباراة ببركان، احتجاجا على لعب نهضة بركان بخريطة المغرب على قميصه.

ورفضت المحكمة الرياضية “الطاس”، أمس الثلاثاء، الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري وفريق اتحاد العاصمة، والمتعلق بإلغاء القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الافريقي لكرة القدم، القاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لصفر.

اقرأ أيضا

لماذا يخشى النظام الجزائري نتائج الانتخابات الفرنسية؟!

بعد الخطوة المتهورة التي أقدم عليها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بحل البرلمان وتقديم موعد الانتخابات التشريعية بثلاث سنوات كاملة، كان النظام الجزائري أول المتخوفين من هذه الخطوة. صحيح أن هذه الانتخابات سيكون لها تداعيات داخلية وخارجية متعددة

الغارديان” البريطانية: قيود النظام الجزائري تمنع تغطية احتجاجات شح المياه

قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية، إن القيود الشديدة التي يفرضها النظام الجزائري على الصحافة داخل البلاد تحول دون تغطية الاحتجاجات التي تشهدها منطقة "تيارت" بسبب شح المياه.

أزمة العطش في الجزائر دليل خلل في خيارات الدولة والنظام!

بقلم: هيثم شلبي كعادته دائما، يسارع النظام العسكري في الجزائر إلى تصدير جميع أزماته وتحميل …