الكاف يصدم الجزائر بقرار جديد ويؤكد تأهل بركان للنهائي

أصدرت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد اجتماعها المنعقد صباح اليوم الأربعاء، قرارات جديدة، بشأن أحداث إياب نصف نهاية كأس الاتحاد الأفريقي، بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري.

وأكد قرار لجنة التأديب خسارة فريق اتحاد العاصمة لمباراة الإياب بركان بنتيجة( 3 -0)، مع إحالة الملف إلى اللجنة التأديبية للنظر في إمكانية إضافة عقوبات انضباطية.

وتمت المصادقة على القرار بالإجماع، حيث تمت إحالة الملف على لجنة الانضباط لاتخاذ الإجراءات التأديبية الإضافية، التي قد تصل لعقوبة الإيقاف لسنتين من المشاركات الإفريقية.

وصفع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، الاتحاد الجزائري وفريق اتحاد العاصمة ، بعد القرار الصادر الأربعاء الماضي، باعتبار اتحاد العاصمة منهزما بثلاثية نظيفة ذهابا، قبل أن يتكرر الأمر ذاته إيابا بعد رفض الفريق الجزائري خوض المباراة ببركان، احتجاجا على لعب نهضة بركان بخريطة المغرب على قميصه.

ورفضت المحكمة الرياضية “الطاس”، أمس الثلاثاء، الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري وفريق اتحاد العاصمة، والمتعلق بإلغاء القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الافريقي لكرة القدم، القاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لصفر.

اقرأ أيضا

الرجاء يتغلب على نهضة بركان ويشعل المنافسة على لقب البطولة

تغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه نهضة بركان، بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة 24 ماي، على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، برسم مباراة مؤجلة عن الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي" للقسم الأول.

AC1C4B8C-0686-4E59-A338-4F6183DBAC51

البطولة الاحترافية.. التشكيلة المتوقعة لمباراة الرجاء ونهضة بركان

يواجه نادي الرجاء الرياضي، اليوم الجمعة، ضيفه نهضة بركان، على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، …

caf

“الكاف” يكشف آخر موعد لتحديد الأندية المشاركة في عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن آخر موعد لتحديد الاتحادات الكروية لأنديتها المشاركة …