الفرق المغاربية تحقق نتائج جيدة في دوري أبطال افريقيا

قدمت الفرق المغاربية المشاركة في دوري أبطال افريقيا، عرضا جيدا خلال مرحلة الذهاب من دور ال32 لمسابقة دوري ابطال افريقيا، بعدما تمكن من تحقيق انتصارات جيد، خصوصا الرجاء البيضاوي والترجي التونسي والصفاقسي، واتحاد العاصمة ووفاق سطيف.

وقد عاد فريق الترجي التونسي بفوز ثمين من مدينة دوالا الكاميرونية، بعدما انتصر على فريق كوسموس دي بافيا، بهدف ثمين لحساب ذهاب دور 32 من مسابقة دوري ابطال افريقيا.
جاء فوز الترجي بفضل هدف مهاجمه الغاني هاريسون أفول في الدقيقة 89، بعد مجهود كبير من المهاجم النيجيري صامويل ايدوك، الذي منحه تمريرة على طابق من ذهب، ترجمها أفول لهدف الفوز.
وتمكن فريق الصفاقسي من كسب فوز عريض، بخماسية نظيفة على حساب فريق سيماسي التوغولي عن نفس المسابقة، ليضمن الفريق التونسي المرور الى الدور القادم بسهولة.
وسجل للصفاقسي كل من حمزة حدة في الدقيقة 11، علي منصر د23، طه الخنيسي د75، الحكيمي د87 وعلي المعلول في د89.
أما فريق اتحاد العاصمة فقد تمكن من تحقيق الفوز على جمعية بيكين السنغالي، بخماسية لواحد، في ملعب عمر حمادي بالعاصمة، ليرفع حظوظه في العبور للدور المقبل. وقد سجل للفريق الجزائري كل من بوشمة نسيم في د12، قدور بن جيلالي في د22، ربيع مفتاح في د53 و81 ، يوسف بلايلي في د70.
وكان فريق وفاق سطيف حقق تعادلا مهما خارج قواعده، امام ريال بانغول الغامبي، بينما فاز الرجاء البيضاوي على كايزر شيفس الجنوب الافريقي.

اقرأ أيضا

نزار بركة يدين محاولة الجزائر لخلق اتحاد مغاربي بدون المغرب

أدان نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، محاولات الجزائر لخلق تكتل مغاربي بدون المغرب، إذ اعتبر أن هذه المساعي "خيانة للشعوب المغاربية وتطلعاتها نحو الوحدة".

تونس

تونس.. خبراء في القانون يطالبون بالإفراج عن معارضين سياسيين يوجدون في حالة احتجاز قسري

يستنكر سياسيون وحقوقيون تزايد اعتقال المعارضين والصحافيين والتضييق على حرية التعبير في تونس، منذ تولي الرئيس قيس سعيد السلطة.

تونس ليبيا الجزائر

بعد أن أقبرت مناورته.. النظام الجزائري يدعي أن التكتل الثلاثي “ليس موجها ضد أي طرف”

بعد أن أقبرت كل من موريتانيا وليبيا المناورة الخبيثة للنظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، التي كان يسعى من خلالها خلق "تكتل مغاربي"، يستثني المملكة، في محاولة يائسة لعزلها عن محيطها الإقليمي،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *