مدرب الجيش

الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي للجنة الأخلاقيات

وضع نادي الرجاء الرياضي شكاية لدى لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، بعد تصريحاته التي خرج بها خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة “الزعيم” أمام حسنية أكادير ضمن منافسات البطولة الاحترافية.

واعتبرت إدارة الرجاء الرياضي، في بلاغ لها، أن التصريحات التي أدلى بها النابي، تعتبر خطيرة ومن شأنها المس بالسير العادي لمنافسات البطولة الإحترافية لكرة القدم.

وجاء بلاغ الرجاء كالتالي:

“يخبر نادي الرجاء الرياضي جماهيره الوفية أنه قد تقدم بشكاية إلى لجنة الأخلاقيات، معززة بمقطع فيديو عبر رابط إلكتروني، وبتعليقات حسابات مفتوحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الشكاية تدخل في سياق ما بدر عن مدرب نادي الجيش الملكي من تصريحات، بمناسبة الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام نادي حسنية أكادير، والتي عبرت عن اتهامات وتشكيك خطير، من قبيل: (الظلم والداء والأعداء…)، والتي تمت مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم التعليق على الأمر بعبارات تمس بالفرق المنافسة وهو الأمر الذي ولد احتقانا كبيرا بين الجماهير، ومن شأنه المس بالسير العادي للبطولة الوطنية، وبالمؤسسات الرياضية والقائمين على تسييرها.

وحيث يختم للنادي بلاغه بكونه يثق في الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية في تعاملها، وتدبيرها لما تبقى من مقابلات بكل تجرد وحياد”.

اقرأ أيضا

كأس العرش، نهضة بركان والجيش الملكي

كأس العرش.. الجيش الملكي يواجه نهضة بركان

يواجه فريق الجيش الملكي، مساء اليوم الخميس، فريق نهضة بركان، على أرضية الملعب البلدي ببركان، …

الجيش الملكي يفوز على الوداد ويعزز صدارته للبطولة

فاز فريق الجيش الملكي على مضيفه الوداد الرياضي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

الوداد والجيش

البطولة الاحترافية.. الوداد يلاقي الجيش الملكي

يستقبل نادي الوداد الرياضي، اليوم السبت، نظيره الجيش الملكي، على أرضية ملعب البشير، برسم الدورة …