وفاق سطيف يحرز كأس السوبر الافريقي أمام الأهلي

أحرز وفاق سطيف لقب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، على سحاب الأهلي المصري بعدما هزمه بركلات الترجيح 6-5 أثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في استاد مصطفى تشاكر بالبليدة اليوم السبت.

ولم يهدر لاعبو سطيف حامل لقب دوري أبطال أفريقيا أي من ركلات الترجيح الست بينما أضاع الظهير الأيمن الركلة الأخيرة للأهلي.

وتقدم عبد المالك زياية لسطيف في الدقيقة 70 لكن الأهلي تعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق المهاجم البديل عماد متعب.

وأعرب مدرب وفاق سطيف الجزائري خيرالدين مضوي عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي مؤكدا أن التتويج تأكيد لنجاح اللاعب والمدرب المحلي القادر على صنع المعجزات على حد تعبيره.

من جهته قال رئيس الوفاق حسن حمار  بأن “التتويج بكأس السوبر الإفريقية يعتبر أكبر رد على المشككين الذين شككوا في قدرات الوفاق على تجاوز عقبة الأهلي المصري، فقد كانت ثقتنا كبيرة في اللاعبين والطاقم الفني من أجل حصد هذا اللقب خصوصا أنه كان على أرضية ميدان ملعب تشاكر الذي احتضن أكبر إنجازاتنا وانتصاراتنا وإنتصارات المنتخب الوطني”.

اقرأ أيضا

منظمة حقوقية شيلية: البوليساريو عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها

أدانت "مؤسسة حقوق الإنسان بلاحدود" الشيلية، بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي تمارسها البوليساريو في مخيمات تندوف بالجزائر، معتبرة أن الجبهة الانفصالية عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها.

صفعة مدوية.. الكاف يرفض استئناف الاتحاد الجزائري بخصوص أقمصة نهضة بركان

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، استئناف الاتحاد الجزائري، ليؤكد شرعية ارتداء فريق نهضة بركان …

طوب وفلوب: دعم مغربية الصحراء يتجدد عبر القارات واحتجاز الجزائر لبعثة نهضة بركان

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يتعلق بقضية الصحراء المغربية، والثاني يتمثل في احتجاز بعثة فريق نهضة بركان بالجزائر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *