الدرجات الشفافة تزين أظافرك في ربيع 2015

 

تتربع الدرجات الشفافة على عرش ألوان طلاء الأظافر في ربيع 2015 لتمنح المرأة إطلالة ناعمة تعكس رقتها وأنوثتها.

أوضحت مجلة “فرويندين” الألمانية أن الأظافر تزهو هذا الموسم بدرجات الكريمي والرملي والوردي والدرجات التي تحاكي لون البشرة، والتي تمنح المرأة إطلالة طبيعية تتسم بالخفة والهدوء.

وأشارت المجلة المعنية بشؤون الجمال والموضة إلى أن الدرجات الشفافة تبدو رائعة مع الأظافر القصيرة وذات الشكل المستدير الطبيعي، مؤكدة أن هذه الإطلالة تتطلب العناية الفائقة بالأظافر نظراً لأن الدرجات الفاتحة تسلط الضوء على المواضع غير المستوية في الأظافر. لذا ينبغي إزالة الزوائد الجلدية من الأظافر وترطيب المواضع الجافة بزيت الأظافر.

وللحصول على نتيجة رائعة تدوم طويلاً، تنصح مجلة “فرويندين” باستعمال مستحضر ملء التشققات أولاً، كي يكون سطح الظفر مستوياً. وبعد ذلك، يتم وضع طبقة من طلاء الأساس (Base Coat)، كي يثبت الطلاء جيداً، وفي الخطوة الأخيرة يتم وضع عدة طبقات من الطلاء الشفاف ذي الدرجة المرغوبة.

اقرأ أيضا

8 مارس بالمغرب

8 مارس بالمغرب.. ماذا حققت المرأة في عهد الملك محمد السادس؟

حلت ذكرى 8 مارس بالمغرب وأحييت التساؤلات حول ما حققته المرأة في عهد الملك محمد السادس الذي قاد عددا من المبادرات لدعم حقوق النساء ومساواتهن بالرجال.

المرأة

يوم المرأة العالمي.. مناسبة للاحتفال أم دعوة لصحوة الضمير العربي؟؟

لخص ميلان كونديرا الروائي الشهير دور المرأة في ظل الظروف الصعبة التي نحياها في عالمنا العربي حالياً بقوله: "إما أن تصبح المرأة مستقبل الرجل أو ينتهي أمر الانسانية

علميا: هذا هو سر ظهور المرأة أصغر سنا من عمرها الفعلي

تمكنت دراسة أمريكية جديدة من التوصل للسر الذي يجعل المرأة تظهر أصغر بكثير من عمرها الحقيقي دون اللجوء لكريمات التجميل وعمليات الحقن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *