بالفيديو.. قطة تهرّب هواتف محمولة للسجناء

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رفعته القناة الخاصة لروسيا اليوم على موقع ” يوتيوب ” لقطة كانت تعيش في السجن، تهرّب هواتف محمولة للسجناء.
ونجحت القطة في ذلك من خلال سجين أنهى مدة عقوبته،وقام بتهريب القطعة معه، واستطاع من خلالها إدخال كل ما يمكن تهريبه إلى زملائه القابعين داخل الأسوار، ومن ضمنها هواتف محمولة.
واعتمد السجين الكائن في جمهورية “كومي” الروسية على أن إخراج القطة من بيئتها التي عاشت فيها طويلا سوف يدفعها بالفطرة للعودة إليه، وهو ما حاول الرجل استغلاله.
وذات ليلة سمع حراس السجن حركات غريبة تقوم بها القطة، وهذا ما أثار الفضول لديهم، واقتربوا من القطة ليتبين لهم أنها مثقلة بحمل ملصق على ظهرها، عبارة عن هاتفين جوالين جاهزين للعمل مع شاحنتهما.

https://www.youtube.com/watch?v=KZtfwQxrIis

ومن ثم صادرت حراسة السجن الحمل الذي كانت القطة تحاول الدخول به لباحة السجن.
الجدير بالذكر ان هذه ليست أول محاولة يقوم بها سجناء لتهريب مواد ممنوعة، إذ سبق وأفشل حراس أحد السجون في كومي أيضا محاولة إدخال هواتف محمولة كذلك.

اقرأ أيضا

مندوبية السجون

إدارة السجن المحلي بعين السبع تضع شكاية ضد والد سجين متوفى

قررت إدارة السجن المحلي بعين السبع، وضع شكاية لدى السلطة القضائية المختصة، ضد والد أحد السجناء، بسبب "تكرار لاتهاماته الباطلة في حق موظفي المؤسسة رغم مرور سنة على وفاة ابنه"، الذي كان معتقلا قيد حياته بهذا السجن.

رئيس المرصد الصحراوي لمشاهد24: روسيا تراهن على المغرب بإفريقيا وتدعم تسوية ملف الصحراء

تختتم سنة 2023 بتحقيق مكتسبات مهمة على مستوى ملف الوحدة الترابية للمملكة، أبرزها الموقف الذي كشفت عنه روسيا بدعم الوصول إلى تسوية مستدامة على أساس قرارات مجلس الأمن الأممي، لتسوية النزاع في الصحراء المغربية.

المغرب ودول إفريقيا وآسيا

ما هي الأبعاد الاستراتيجية للعلاقة بين المغرب ودول إفريقيا وآسيا ؟

خلال السنوات والأشهر الأخيرة، أحدث الملك محمد السادس نقلة نوعية في العلاقات الثنائية بين المغرب ودول إفريقيا وآسيا كما يظهر ذلك مقال لجون أبي نادر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *