DYSTINCT

بإيقاعات كناوية.. “DYSTINCT” يطرح جديده الفني ”سلام”

أصدر الفنان المغربي ”ديستانكت” عمل غنائي جديد تحت عنوان ”سلام’‘، وذلك على القناة الرسمية للشركة المنتجة “AVALON MUSIC” بمنصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، ومختلف تطبيقات الأغاني.

وحسب بلاغ توصل “مشاهد 24” بنسخة منه، تعامل “ديستانكت” في أغيته الجديدة على مستوى الكلمات مع إلياس منصوري، ومبارك نوالي، وبامبا حبيب، أما الموسيقى فكانت لكل من ياسين علوي مدغري، وجواو ليما بينتو.

واختار “ديستانكت” طرح جديده الفني على طريقة “الفيديو كليب”، صورت مشاهده في مدينة دار السلام بدولة تنزانيا، تحت إشراف المخرج “Azad Wastara”.

ويسلط “كليب” “سلام” الضوء على جمال وثقافة دار السلام في تنزانيا، ويعكس قيم السلام والتعايش التي يحملها “ديستانكت” كفنان مغربي وسفير لتراث المغرب وحضارته العريقة وهويته الثقافية الإفريقية الضاربة في جذور التاريخ، يضيف ذات المصدر.

وتروي قصة الأغنية، في أجواء من البهجة والسعادة، المحبة التي يكنها الحبيب للحبيبة رغم بعدها، يبقى وجودها في ذاكرته يشعل شغفه، حيث يفكر بها دائما ويحملها في قلبه وروحه، فتبقى واحدة من أهم أفكاره وأعمق أشواقه، وتستحضرها الذكريات دائما لتبقى في حياته كنجمة لا تبهت.

ويشار إلى أن “سلام” أغنية راقصة وخفيفة، تحمل لمسة شبابية وأنواع موسيقية مختلفة بطريقة عصرية جديدة تمزج ما بين الايقاعات الافريقية وأنماط موسيقى “كناوة” المغربية العريقة.

اقرأ أيضا

hatim

بسبب الزليج المغربي.. قناة حاتم عمور على “اليوتيوب” تتعرض للقرصنة

أعلن الفنان المغربي حاتم عمور تعرض قناته على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب” للقرصنة والتهكير. وقال …

yassine b

بالفيديو.. ياسين B عن أغنيته “ديما”: “الإلهام جاني من أغنية “دابا يحن مولانا”.. وكتعجبني منال بنشليخة”

طرح الفنان المغربي ياسين، المقيم بالديار الاسبانية، والشهير بـ”Yassin B”، على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” …

bahaoui

زهير بهاوي يزيد حماس جمهوره ويحدد موعد إصدار “ماقدر”

كشف الفنان المغربي زهير بهاوي، عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، عن موعد طرح أغنيته الجديدة …