السيول تجرف أربعة أطفال في أحد وديان ورزازات

علم لدى السلطات المحلية، بأن سيول أحد الوديان جرفت أمس الاثنين بالجماعة القروية زناكة بقيادة وسلسات، أربعة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 8 و11 سنة، كانوا يلعبون بمحاذاة من وادي تازلمينت بالمنطقة. وأوضح المصدر أن جهود عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والقوات المساعدة وأعوان السلطة والمتطوعين من الساكنة المحلية، مكنت من العثور على جثة أحد الاطفال على بعد كيلومتر واحد من مكان الحادث، مضيفا أن البحث لازال متواصلا من اجل العثور على الاطفال الثلاثة الآخرين.

وكان الاطفال يلعبون بالقرب من الوادي الذي يوجد بدوار تاغرابت بجماعة زناكة، قبل أن تجرفهم مياه الامطار التي حملها الوادي.

الصورة مأخوذة من الأرشيف.

اقرأ أيضا

وسط جهود إنقاذ جبارة.. جماعات تنشد وصول الإغاثة لتجاوز محنة الزلزال

تنشد جماعات تضررت من الزلزال الذي ضرب المملكة أول أمس الجمعة، وصول الإغاثة، بعدما صعبت مخلفات الكارثة الطبيعية، مهمة الوصول إليها.

بعد تضرر الإقليم من الزلزال.. مؤسسة ورزازات الكبرى تعلن تقديم الدعم

أكدت مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة، عملها والتزامها التام للانخراط في الفعل التضامني الوطني، وتقديم الدعم اللازم للمتضررين من الزلزال الذي ضرب عددا من مناطق المملكة، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية والمؤسسات العمومية ومختلف مكونات المجتمع المدني.

وول ستريت جورنال

“وول ستريت جورنال” تنوه بمشروع “نور” للطاقة الشمسية

نوهت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية المرموقة بمشروع "نور" الضخم للطاقة الشمسية بمدينة ورزازات، حيث ينتظر أن يصبح المشروع مكتملا سنة 2018.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *