بعد تضرر الإقليم من الزلزال.. مؤسسة ورزازات الكبرى تعلن تقديم الدعم

أكدت مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة، عملها والتزامها التام للانخراط في الفعل التضامني الوطني، وتقديم الدعم اللازم للمتضررين من الزلزال الذي ضرب عددا من مناطق المملكة، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية والمؤسسات العمومية ومختلف مكونات المجتمع المدني.

وتقدمت المؤسسة في بلاغ لها، بأحر عبارات التعازي والمواساة لعائلات الضحايا والمنكوبين، مثمنة عاليا، الإجراءات والتدابير المتخذة من طرف مختلف السلطات والهيئات، بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، وذلك من أجل تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للمتضررين والتعامل السريع مع التداعيات المؤلمة لهذه الكارثة الطبيعية الكبرى.

كما جددت المؤسسة الإعراب عن عبارات التعازي والمواساة للملك محمد السادس، ولكافة ضحايا الزلزال العنيف، داعية أعضاءها ومنخرطيها وكافة المواطنين للتضامن والتآزر للتغلب على هذه الكارثة ومساعدة الساكنة المتضررة.

وتعد ورزازات من بين الأقاليم المتضررة من الزلزال الذي شهدته المملكة، مساء أول أمس الجمعة.

وحسب معطيات وزارة الداخلية، فقد بلغ عدد الوفيات بسبب الزلزال في إقليم ورزازات 41 شخصا.

اقرأ أيضا

البرنامج الاستعجالي.. صديقي يضع خطوات النشاط الفلاحي بمناطق الزلزال

قام وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الأحد، بزيارة ميدانية …

469 مليون درهم لإصلاح أضرار البنية التحتية المائية التي خلفها زلزال الحوز

رصدت وزارة التجهيز والماء مبلغ 469 مليون درهم لإصلاح أضرار البنية التحتية المائية التي خلفها زلزال الحوز.

حصاد 2023.. خطب ملكية برسائل قوية

حملت الخطب الملكية بمناسبة عيد العرش وافتتاح البرلمان وذكرى المسيرة الخضراء، خلال سنة 2023 التي تشارف على الانقضاء، رسائل قوية ضمن رؤية متبصرة وحكيمة في مواجهة تحديات تفرضها التحولات العالمية.