ورثة في السعيدية يتهمون إدريس لشكر بالتواطؤ مع لوبي العقار

قالت يومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا الجمعة، إن ورثة طلحة البغدادي بمدينة السعيدية، عبروا عن تذمرهم من سلوك إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، حينما نصب نفسه للدفاع في ملف قضائي كان معروضا بمحكمة الاستئناف بوجدة.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذا  الملف يلفه غموض كبير بسبب عملية التزوير التي لجأ إليها بعض لوبيات العقار بـ«الجوهرة الزرقاء»، من أجل الاستيلاء على وعاء عقاري مساحته 33 هكتارا، “وهي العملية التي خلفت استياء عميقا لدى سكان المدينة، الذين ساندوا المتضررين خلال «المعارك» النضالية التي خاضوها من أجل استرجاع حقوقهم”.
وتفاجأ الورثة أنفسهم بتوريط لشكر، الكاتب الأول لحزب عريق عرف بالدفاع عن الطبقات الشعبية والمحرومة، في ملف أثبتت كل الوثائق بشكل واضح أن عملية التحفيظ شابتها خروقات واضحة وخطيرة، على حد تعبير الجريدة.

اقرأ أيضا

الحركة الشعبية تشجب إقدام قوات عسكرية جزائرية على قتل شابين مغربين

على إثر إقدام قوات عسكرية جزائرية على قتل شابين مغربين بدم بارد وجرح شبان آخرين كانوا يمارسون رياضة ركوب الأمواج على متن الدراجات البحرية "جيت سكي" بمياه البحر الأبيض المتوسط بمنطقة السعيدية المتاخمة للحدود مع الجزائر، أعلنت الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية، مساء اليوم الجمعة، أنها تشجب بشدة هذا "الاعتداء السافر الذي سلب أشخاصا عزل حقهم في الحياة وأصاب آخرين بجروح بليغة".

لشكر

لشكر يكشف أخيرا موقفه من تصويت شبيبته على “البوليساريو”

خرج حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الذي يقوده ادريس لشكر ليحسم في موقفه من خطوة شبيبته بالتصويت على محسوبين على جبهة البوليساريو الانفصالية.

شباط يتخلى عن لشكر ويساند بنكيران في رفع عتبة الانتخابات البرلمانية

بات واضحا في المشهد السياسي، ان دائرة التباعد بين حزبي المعارضة الرئيسين، حزب الاستقلال والاتحاد الاشتراكي، بدأت تتسع، قبل الانتخابات، انطلاقا من الموقف من العتبة الانتخابية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *