فلسطين: الجبهة الشعبية تدعو لتصعيد المواجهات ضد قوات الاحتلال

دعت “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” لتصعيد حدة المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وأعلنت الحركة اليسارية في بيان لها اليوم الأحد عن دعمها لما أسمته “الهبة الجماهيرية” للشعب الفلسطيني بكل الوسائل الممكنة.
وأكدت الجبهة أنها تشارك في هاته الهبة داعيا إلى تصعيد المواجهات مع الاحتلال من أجل الوصول إلى “انتفاضة فلسطينية متواصلة ومتصاعدة”.
وقال عضو المكتب السياسي للجبهة، رباح مهنا، إن ” المشاركة الواسعة من أبناء شعبنا الفلسطيني تؤكد أن الشعب ما زال بخير وأن هدفه في الحرية والاستقلال ما زال قائما”.
وأوضح مهنا أن الجبهة تجري اتصالات مع مختلف فصائل المقاومة الفلسطينية الوطنية والإسلامية من أجل العمل بما تقتضيه مصلحة فسلطين.
إلى ذلك بلغ عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بداية شهر أكتوبر الجاري إلى 23 شهيدا بعد أن توفيت اليوم الأحد سيدة فلسطينية وطفلتها ذات 3 سنوات جراء انهيار منزله في غزة إثر قصف إسرائيلي.

إقرأ أيضا: مقتل خمسة فلسطينيين في الاشتباكات مع الجيش الإسرائيلي

اقرأ أيضا

دهس ثلاثة جنود بالخليل ردا على استشهاد فلسطيني فيها

تعرض ثلاثة جنود إسرائيليين إلى عملية دهس في مدينة الخليل، والتي جاءت ردا على قتل قوات الاحتلال لشاب فلسطيني بدعوى محاولته طعن أحد الجنود.

بالصور..مدينة الخليل تستقبل خمسة من جثامين شهدائها

فيما لاتزال جثامين 25 شهيدا محتجزة لدى سلطات الاحتلال، شهدت اليوم مدينة الخليل خروج الآلاف من الفلسطينيين لتسلم جثامين 5 شهداء أعدمتهم قوات الاحتلال.

آخر هلوسات الاحتلال اعتقال طفل فلسطيني بحوزته مسطرة

ألقت قوات الاحتلال القبض على طفل فلسطيني أثناء توجهه إلى المدرسة، وذلك بتهمة حيازة مسطرة منحوثة على شكل "خنجر".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *