سفيان العلودي في نهضة بركان لموسمين

وقع اللاعب سفيان العلودي عقدا انضمامه لفريق نهضة بركان لموسمين بعدما فك إرتباطه بفريق الكوكب المراكشي، وقد تم توقيع العقد رسميا يوم أمس الخميس في مقر الفريق البركاني.

وبلغت قيمة انتقال العلودي الى صفوف فريق النهضة 160 مليون سنتيم، مع حصوله على امتيازات مالية إضافية في كل موسم، حسب النتائج التي سيحققها رفقة النادي في البطولة الاحترافية.

وجاء انتقال العلودي إلى صفوف النهضة بطلب من المدرب بير مارشان الذي أصر على تعزيز هجوم الفريق بهذا اللاعب، بحكم العلاقة التي تجمعهما عندما أشرف المدرب الفرنسي على تدريب الرجاء في سنوات ماضية.

وسبق للعلودي أن خاض تجربة احترافية في الخليج رفقة فريق العين الاماراتي، كما لعب لعدة فرق، ويسعى لانهاء مساره الكروي مع الفريق البركاني.

إقرأ أيضا : سفيان علودي يعود للعين أمام مانشيستر سيتي

اقرأ أيضا

مدرب الجيش

الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي للجنة الأخلاقيات

وضع نادي الرجاء الرياضي شكاية لدى لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد …

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

رسميا.. “الكاف” يعتبر اتحاد العاصمة الجزائري خاسراً ضد نهضة بركان

قضت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي اجتمعت اليوم الأربعاء بشأن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان، بخسارة الفريق الجزائري باعتذار (3 -0) مع الإبقاء على مباراة الإياب بالملعب البلدي ببركان يوم الأحد المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *