يسرق 53 “آيفون” في أول يوم عمل له

نوفل الباهي
منوعات
نوفل الباهي31 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 4 أشهر
يسرق 53 “آيفون” في أول يوم عمل له
ألقي القبض على روسي سرق 53 هاتف آيفون، و570 دولاراً في أول يوم عمل له كمدير مبيعات في متجر للإلكترونيات بالعاصمة الروسية موسكو.
ونشرت وزارة الداخلية الروسية مقطع فيديو لرجل يملأ حقيبة صغيرة وعدة أكياس بأجهزة آيفون من متجر للإلكترونيات.
وقالت الوزارة: «إن الرجل البالغ من العمر 44 عاماً دون الكشف عن اسمه، وبعد فشله في تغيير اتجاه كاميرا المراقبة باستخدام ممسحة التنظيف، واصل سرقة الهواتف بالإضافة إلى النقود وخرج من الباب الأمامي، وكأن شيئاً لم يكن».
وقالت الشرطة: «استخدم الرجل وثائق مزورة لتأمين وظيفة كمدير مبيعات في متجر للإلكترونيات، وفي اليوم الأول، بعد حصوله على مجموعة مفاتيح المتجر، جاء قبل الجميع، وأخذ 53 جهازاً جديداً، قيمتها 32 ألف دولار، وكل الأموال الموجودة في المتجر، ثم غادر المدينة التي يوجد فيها المتجر إلى منزله في مدينة أخرى».
ولأنه لم يبذل أي جهد لإخفاء وجهه، تعرفت السلطات على الرجل، وألقت القبض عليه في مدينته. وتمكنت الشرطة من مصادرة بعض البضائع المسروقة التي عثر عليها في منزله، لكن اللص قال، إنه تمكن من بيع العشرات من أجهزة آيفون وهو في طريقه إلى منزله من موسكو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق