يهم عمليات البيع.. تطبيق مبتكر يدخل أحد أشهر الأسواق المغربية عالم الرقمنة

في ظل الخطوات الثابتة التي تخطوها بلادنا فيما يتعلق بورش التحول الرقمي، أطلقت إحدى الشركات المتخصصة في المجال تطبيقا مبتكرا يقدم حلولا تهم عمليات البيع.

وحسب بلاغ توصل به “مشاهد24″، يتعلق الأمر بشركة NASSIF SERVICES التي بادرت للمشاركة في مشروع التحول الرقمي بالمغرب، “عن طريق تقديم حلول تجديدية ومخصصة لاحتياجات سوقها قصد تحقيق العديد من المكاسب سواء على مستوى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والمقاولات، أو على مستوى تعزيز فعالية الإدارة والرفع من نجاعتها”.

وتتجلى مبادرة الشركة المذكورة التي تطلق لأول مرة بالمغرب، تحديدا في سوق القريعة بالدار البيضاء، في إطلاق حلول داخلية للتحول لـ”SOUK KOREA”، وهو مكتب متخصص في تحرير عقود بيع الدراجات النارية المستعملة منذ عام 1958.

وتعتمد هذه الحلول وفق البلاغ “على تحليل متقدم للوثائق المطلوبة لعمليات البيع، مثل بطاقات الهوية وشهادات الملكية، مما يسهم في تحسين بشكل كبير الكفاءة التشغيلية من خلال تقليل الوقت والجهد اللازمين لمعالجة الوثائق يدويا، وتضمن هذه الحلول دقة كبيرة في استخراج المعلومات، مما يقلل من مخاطر الأخطاء وفقدان البيانات، مع المساهمة الفعالة في تقليل استهلاك الورق والنسخ”.

وحسب إفادة مصطفى رياض الرايس مدير الانتقال الرقمي بشركة “NASSIF SERVICES”، فإن التحليل المتقدم والدقيق للأحرف، يمكن لهذا المحرك استخراج بيانات معقدة من مختلف أنواع الوثائق، بما في ذلك بطاقات الهوية وشهادات الملكية.

اقرأ أيضا

لجنة برلمانية تنظر في توصيات لحماية المال العام

تضمن تقرير الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها برسم سنة 2022 الذي يعرض بالبرلمان، اقتراحات وتوصيات مهمة للوقاية من الفساد ومحاربته.