الملاكمون المغاربة ينازلون الفريق الصيني لرد الاعتبار

خالد الغازي
2015-04-10T16:17:23+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي10 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الملاكمون المغاربة ينازلون الفريق الصيني لرد الاعتبار

يخوض الفريق الوطني المغربي “أسود الأطلس” للملاكمة مباراة قوية اليوم الجمعة ليلا امام نظيره الصيني، لحساب الجولة ال12 من السلسلة من السلسلة العالمية للملاكمة WSB والتي تعرف مشاركة العديد من البلدان الرائدة في الملاكمة العالمية مثل كوبا وروسيا وأوكرانيا والمكسيك وكازاخستان.
وأوضح المدير التقني الوطني منير البربوشي أن العناصر الوطنية مستعدة وجاهزة، لتحقيق الانتصار، مؤكدا رغبة الملاكمين المغاربة في رد الاعتبار للفريق المغربي، بعد خسارة زملائهم في لقاء الذهاب بالصين.

من جهته اكد عبد الجليل أبوحمادة ملاكم الفريق الوطني المغربي، أنه يعتزم اليوم تأكيد تفوقه، والحصول على انتصار مهم، يعيده للواجهة، مشيفا أنه جاهز بدنيا ومعنويا رفقة زملائه في الفريق الوطني من أجل الخروج بنتيجة ترضي الجماهير المغربية.

وسيرحل المنتخب المغربي في الأسبوع المقبل الى الجزائر لمنازلة الفريق الجزائري “محاربو الصحراء”، ثم سيستقبل الفريق الروسي في أخر جولة ، ويحتل الفريق المغربي مركزا متقدما الخامس في الترتيب العام، أمام فرق قوية مثل روسيا وكوبا والمكسيك.
في برنامج النزالات :

أشرف خروبي . يونغ شانغ . 52 كلغ

بيتر مولينبيغك . أو لين زهانغ . 81 كلغ

محمد ربيع . وي ليو . 69 كلغ

أبو حمادة عبد الجليل. هاي بينغ ميو +91كلغ

حمزة ربيع . لي وانغ . 60 كلغ

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق