تأجيل جميع الأنشطة الرياضية في عاصمة تونس

قررت وزارة الشباب والرياضة التونسية، في بيان لها مطالبة الأندية الرياضية والفرق، بتأجيل جميع الأنشطة الرياضية المبرمجة بالعاصمة، خلال يومي السبت والأحد 29 مارس، إلى موعد لاحق بما في ذلك المباراة النهائية في الكرة الطائرة بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي.

ويرجع سبب هذا التاجيل للمسيرة الوطنية الدولية ضد الإرهاب التي ستجوب الاحد العاصمة التونسية، والتي ستسجل مشاركة العديد من رؤساء الدول والحكومات وفي مقدمتهم رئيس فرنسا فرانسوا هولاند.

يذكر ان المسيرة الوطنية الدولية ضد الإرهاب تنتظم مساندة للشعب التونسي بعد العملية الارهابية التي ضربت متحف باردو الإربعاء الماضي والتي ذهب ضحيتها 20 شخصا اغلبهم من السياح.

اقرأ أيضا

تونس ليبيا الجزائر

بعد أن أقبرت مناورته.. النظام الجزائري يدعي أن التكتل الثلاثي “ليس موجها ضد أي طرف”

بعد أن أقبرت كل من موريتانيا وليبيا المناورة الخبيثة للنظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، التي كان يسعى من خلالها خلق "تكتل مغاربي"، يستثني المملكة، في محاولة يائسة لعزلها عن محيطها الإقليمي،

الجزائر وتونس

مرصد حقوقي تونسي.. دبلوماسية قيس سعيد فقدت بوصلتها بتنفيذها للأجندة الجزائرية

انتقد ائتلاف صمود بتونس (تكتل واسع يضم خبراء وحقوقيين وجمعيات في المجتمع المدني)، على لسان منسقه العام، المحامي حسام الحامي، اللقاء الأخير، الذي جمع الرئيس قيس سعيد بنظيريه الجزائري والليبي،

المهاجرون الأفارقة

تونس.. السلطات تزيل خيام مهاجرين وسط تنديدات حقوقية

قامت قوات الأمن التونسية، اليوم الثلاثاء، بتفكيك مخيمات مؤقتة لمهاجرين غير شرعيين يحلمون بالوصول إلى أوروبا بالعامرة وجبنيانة التابعتين لولاية صفاقس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *