الرئيسية / رياضة / الفرق المغاربية تحقق نتائج جيدة في دوري أبطال افريقيا
taraji

الفرق المغاربية تحقق نتائج جيدة في دوري أبطال افريقيا

قدمت الفرق المغاربية المشاركة في دوري أبطال افريقيا، عرضا جيدا خلال مرحلة الذهاب من دور ال32 لمسابقة دوري ابطال افريقيا، بعدما تمكن من تحقيق انتصارات جيد، خصوصا الرجاء البيضاوي والترجي التونسي والصفاقسي، واتحاد العاصمة ووفاق سطيف.

وقد عاد فريق الترجي التونسي بفوز ثمين من مدينة دوالا الكاميرونية، بعدما انتصر على فريق كوسموس دي بافيا، بهدف ثمين لحساب ذهاب دور 32 من مسابقة دوري ابطال افريقيا.
جاء فوز الترجي بفضل هدف مهاجمه الغاني هاريسون أفول في الدقيقة 89، بعد مجهود كبير من المهاجم النيجيري صامويل ايدوك، الذي منحه تمريرة على طابق من ذهب، ترجمها أفول لهدف الفوز.
وتمكن فريق الصفاقسي من كسب فوز عريض، بخماسية نظيفة على حساب فريق سيماسي التوغولي عن نفس المسابقة، ليضمن الفريق التونسي المرور الى الدور القادم بسهولة.
وسجل للصفاقسي كل من حمزة حدة في الدقيقة 11، علي منصر د23، طه الخنيسي د75، الحكيمي د87 وعلي المعلول في د89.
أما فريق اتحاد العاصمة فقد تمكن من تحقيق الفوز على جمعية بيكين السنغالي، بخماسية لواحد، في ملعب عمر حمادي بالعاصمة، ليرفع حظوظه في العبور للدور المقبل. وقد سجل للفريق الجزائري كل من بوشمة نسيم في د12، قدور بن جيلالي في د22، ربيع مفتاح في د53 و81 ، يوسف بلايلي في د70.
وكان فريق وفاق سطيف حقق تعادلا مهما خارج قواعده، امام ريال بانغول الغامبي، بينما فاز الرجاء البيضاوي على كايزر شيفس الجنوب الافريقي.