ياسين براهيمي أفضل لاعب جزائري في 2014

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي23 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ياسين براهيمي أفضل لاعب جزائري في 2014

فاز الدولي الجزائري ياسين براهيمي نجم نادي “بورتو” البرتغالي”، ليلة أمس بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب جزائري في 2014، بينما اختير “رايس وهاب مبولحي” كأحسن حارس، ونال “أكرم جحنيط” لقب أفضل لاعب صاعد.

وتم تتويج براهيمي بحضور شخصيات رياضية عالمية، ولاعبين دوليين سابقين، في حفل الكرة الذهبية الجزائرية في نسختها الـ14، الذي تنظمه سنويا الصحيفة الرياضية “الهدّاف” و”لوبيتور”. وتفوق “براهيمي” على مواطنيه “العربي هلال سوداني”، “سفيان فغولي”، “إسلام سليماني”، و”عبد المؤمن جابو”، ليستلم “ياسين” الكرة الذهبية المستحقة من أيادي النجم الايطالي الشهير “فرانكو باريزي” وكذا الفرنسي البارز “فرانك ريبيري” مهاجم “بايرن ميونيخ” الألماني.

ووجه ياسين براهيمي رسالة شكر الى المنظمين، وإلى الذين اختاروه كأفضل رياضي جزائري لعام 2014، معبرا عن سعادته الكبيرة بهذا التتويج الجديد، مبرزا أن التتويج جاء بفضل مساهمة الكثير من الأشخاص سواءا في الأندية التي لعب لها أو عناصر المنتخب الوطني التي ساعدته أيضا دون أن ينسى عائلته وجميع المدربين الذين أشرفوا عليه، وقال أنه يأمل في ألا تكون الكرة الذهبية الأخيرة في مشواره.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق