الرئيسية / رياضة / المحليون يواجهون ليبيا قبل لقاء مصر
المنتخب المحلي

المحليون يواجهون ليبيا قبل لقاء مصر

سيخوض المنتخب الوطني المحلي مباراة ودية أمام ليبيا في شهر يونيو المقبل بمدينة الرباط، استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للمحليين المقررة في بداية السنة المقبلة بكينيا.
وقد تلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طلبا من الاتحاد الليبي لكرة القدم، من أجل برمجة هذه المباراة بين المنتخبين المحليين، حيث يسعى المنتخب الوطني للتحضير للمواجهة التي ستجمعه بالمنتخب المصري في شهر غشت، إلى جانب مباراة استعداد منتخب ليبيا  لمواجهة لمنتخب الجزائري في تصفيات الشان أيضا.
وقد أنهى المدرب جمال السلامي معسكر المنتخب المحلي يوم أمس الأحد، بعدما تم إلغاء المباراة الودية امام منتخب السنغال، حيث فضل الاطار الوطني تسريح اللاعبي لأنديتهم، بعدما شاركوا في المبارتين الوديتين.

وقد فاز المنتخب الوطني المحلي في ثلاث مباريات خلال أسبوع الماضي، حيث انتصر على المنتخب الأول بثلاثة أهداف لواحد في مباراة تدريبية، كما حقق انتصارين هامين على حساب منتخبي غامبيا وافريقيا الوسطى.

واستغل الناخب الوطني جمال السلامي هذا المعسكر للمناداة على مجموعة من اللاعبين المحليين، من بينهم لاعبين جدد، وذلك من أجل توسيع قاعدة الاختيار وخلق التنافسية بين لاعبي البطولة الاحترافية.